النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:43 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة ضبط شبكة استغلال أطفال في التسول بالجيزة.. وإنقاذ 13 حدثًا من الخطر خلافات الميراث تتحول لعنف.. ضبط المتهمين بالتعدي على سيدة ونجليها في الفيوم قيادي بالحرية المصري: وصول الدعم لمستحقيه يعزز الاستقرار والتنمية النائب أيمن محسب: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير يستدعي تحركًا عاجلًا سقوط ورشة سلاح أبيض ببولاق أبو العلا.. ضبط متهمين وبحوزتهما 107 قطعة واقعة تعود لـ2024.. سقوط صاحب محل بتهمة التحرش بطفلة بعد انتشار الفيديو وزير المالية يدعو الشركات الفرنسية لزيادة استثماراتها في مصر ويؤكد تحسن مؤشرات الأداء الاقتصادي من السجن 15 سنة للإحالة للمفتي.. مستأنف دمنهور تقرر تعديل الحكم على المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب«» الداخلية تحتفل بيوم التدريب 2026 وتكرّم المتميزين لتعزيز كفاءة الأداء الأمني مفاجأة أيقظتها من النوم.. الأولى على إعدادية المنوفية تروي لـ«النهار» سر التفوق وحلم كلية الطب

المحافظات

رئيس هيئة المياه والشرب يؤكد إستقرار ضخ المياه بأول شهر رمضان

أكد العميد مهندس يحى ابوزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إستقرار مياه الشرب بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة فى أول أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار بإنه هناك متابعة مستمرة للخط الساخن ( 125) منذ الساعات المبكرة من صباح اليوم ،مع جاهزية الأطقم الفنية إلى الأعطال أو الكسور المفاجئة.

ولفت العميد مهندس يحى ابوزيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ،أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، شهدت أكبر عمليات تطوير وتحديث شهدها الديوان العام للشركة منذ إنشاء قسم خدمة العملاء ،كذلك مركز خدمة العملاء بقطاع فريال .

وأوضح العميد يحى أبوزيد أن ذلك التطوير ،هدف إلى سهولة تقديم الخدمات الإدارية للمواطنين ،بسهولة ويسر خاصة من مركز خدمة العملاء والخط الساخن.

وأضاف العميد يحى أبو زيد ،وإنه ذلك بهدف خلق بيئة عمل جيدة تساعد العاملين بالشركة على أداء مهامهم الوظيفية ،بشكل جيد لخدمة المواطنين.