الخميس 2 مايو 2024 07:40 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رالف رانجنيك يحسم موقفه من تدريب بايرن موينخ خلفاً لتوماس توخيل الترجي يصدر قراراً هاماً قبل مباراتي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح المعارض السنوية لكلية التربية النوعية البيت الأبيض: الموقف الأمريكى المعارض لعملية رفح الفلسطينية لم يتغير د النشار ..اعادة تدوير المخلفات للمصانع والاسواق التجاريةلتخفيف الأحمال عن الاقطان المصرية تقدير من الفنانين للدعم الروسي للسينما في مهرجان بردية السينمائي قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد مع فاطمة مصطفى على «الراديو 9090» كريم بامبو يقود هجوم البنك الأهلي أمام الزمالك في الدوري رئيس مدينة مرسى علم يسلم شهادات محو الأمية محافظ الدقهلية يشهد فاعليات المؤتمر الدولي الثالث لكلية العلاج الطبيعي جامعة الدلتا للعلوم السباح السعودي فيصل القصيبي : مستعد لعبور المانش لرفع علم المملكة والصعود للعالمية جراحة تجميل دقيقة.. إنقاذ حياة طفلة في مستشفى دسوق العام بكفر الشيخ

حوادث

نشرة بأهم الحوادث اليوم الخميس 23-3-2023 لـ النهار

نشرة بأهم حوادث اليوم
نشرة بأهم حوادث اليوم

يرصد «موقع النهار» نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومي وأهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم

حبس 3 أشخاص لسرقتهم طوب «إنترلوك» في الجيزة

قررت النيابة العامة حبس 3 أشخاص لسرقتهم طوب «إنترلوك» بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطالبت بسرعة إجراء التحريات في الواقعة، ووجهت لهم تهمة السرقة.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة القطامية، بنقل أحد الأشخاص، سائق سيارة، طوب «إنترلوك»، وتحميله على السيارة قيادته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها ملك أحد الأشخاص، وأنه وراء الواقعة بمعاونة سائق، مقاول، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم كمية من الطوب.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع شخص وزوجته بحريق شقة فى أوسيم بأول أيام شهر رمضان

لقى شخص وزوجته مصرعهما إثر حريق داخل شقة سكنية بمنطقة أوسيم، وتم نقلهما إلى المستشفى وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بالكامل.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع أبوجبل بمنطقة أوسيم، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بالكامل ونتجت عنه وفاة شخص وزوجته.

وعلي الفور تم نقلهما إلى المستشفى، ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل.

طعنه بـ”سيخ”.. المشدد 7 سنوات لشاب قتل سبعيني داخل قسم شرطة دار السلام

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة شخص، بالسجن المشدد 7 سنوات، على خلفية اتهامه بقتل سبعيني داخل حجز قسم شرطة دار السلام.

صدر الحكم برئاسة المستشار حامد راشد، وعضوية المستشارين محمد الشرقاوي، وسالي الصعيدي، وأمانة سر مجدي شكري، ووليد عبد الجواد.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 8016 لسنة 2022، أن المتهم "علي.س"، في يوم 28 يوليو، ضرب المجني عليه "جميل.ح"، عمدًا بأن سدد له طعنة بعنقه مستخدمًا في ذلك الأداة موضع الاتهام تالي الوصف، محدثًا به الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي ولم يقصد من ذلك قتلًا لكنه أفضى إلى الموت على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت النيابة للمتهم، أنه أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "سيخ حديدي"، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية على التحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم طعن المجني عليه بـ"سيخ حديدي"، اقتطعه من سقف التخشيبة لقيام الأخير بإزعاجه أثناء نومه من خلال وخزه بإبرة، فقامت مشاجرة بين الاثنين أسفرت عن طعن "جميل.ح" بالسيخ الحديدي ونقله إلى المستشفى في حالة حرجة ووفاته بالحال.

رفض تظلم روان عليان نجمة ”آراب أيدول” بمنع ابنتها من السفر

قضت محكمة أسرة مدينة نصر باعتبار الدعوى رقم 2386 لسنة 2021 المقامة من الفنانة روان عليان نجمة أراب ايدول ضد طليقها سامر خليل، كأن لم تكن، بشأن تظلمها من قرار قاضي الأمور الوقتية رقم 708 لسنة 2021 بمنع ابنتهما مايا من السفر خارج البلاد.

وثابت بالحكم أن وكيل الفنانة لم ينفذ ما أمرت به المحكمة بعد قيامها بتعجيل الدعوى 2386 لسنة 2021 أسرة أول مدينة نصر من الوقف الجزائي الأمر الذي قضت معه المحكمة بإعتبار دعواها كأن لم تكن.