الخميس 18 أبريل 2024 08:04 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيهاب أمين: مباراة أويلرز الأوغندي صعبة.. وننتظر دعم الجماهير ببطولة إفريقيا للسلة «BAL» نفوق 24 رأس ماشية في حريق هائل بالمنوفية زيزو يخضع لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة انطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج للسيدات المؤهلة للانضمام لمنتخب مصر أوجستي: نسعى للحفاظ على لقب الـ«bal».. وجاهزون لضربة البداية جامعة المنوفية الأهلية تبدأ فعاليات الأسبوع البيئى الأول بندوة عن كيفية إدارة الأزمات والكوارث جهاز منتخب مصر يحضر مباراتي سيراميكا والاتحاد و فيوتشر ضد فاركو ” جسر التواصل ” مشروع تخرج طلاب الفرقة الرابعة آداب إعلام ،جامعة الزقازيق تحت شعار ” جسر يصل قلوبنا ” يد الزمالك بي إم سي الكونغولي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس إصابة 13 شخصًا بحادث انقلاب سيارة ربع نقل بسوهاج ”صور” بسبب مشاية.. مقتل وإصابة 3 أشخاص بطلقات نارية إثر معركة مسلحة في قنا مؤتمر الاقتصاد الأزرق فرص للتنمية المستدامة بجامعتا المنصورة وبورسعيد

فن ثقافة

هند صبري أولى ضيوف برنامج ”طريق ثالث” اليوم

تبدأ اليوم "إيناس سلامة الشواف"، في إذاعة برنامجها طريق ثالث عبر أثير راديو إنرجي 92.1 مساء اليوم.

برنامج "طريق ثالث" يستضيف مجموعة من النجوم للحديث عن طريق مختلف قرر النجوم السير فيه مضطرين خلال مشوارهم ويرصد الكثير من كواليس حياتهم وأعمالهم.

وعن اسم البرنامج كشفت إيناس سلامة الشواف، أن الفنانة "هند صبري" هي صاحبة فكرة الاسم، قائلة: "خلال التسجيل مع النجمة هند صبري اقترحت علي هذا الاسم، ورأيت أنه الاسم الاكثر تعبيرا عن فكرة البرنامج".

وتابعت في تصريحاتها أن هند صبري ستكون هي ضيفة أول حلقات البرنامج الذي سينطلق مساء اليوم في تمام الثامنة والربع مساء.

وكشفت الشواف أن جمهور اينرجي على موعد مع أسرار ستذاع أول مرة مع نجوم الصف الأول حيث انها قامت بالتسجيل مع عدد من نجوم الفن منهم الفنانة غادة عبدالرازق التي تعود للقاءات بعد فترة طويلة من الغياب، الفنان عمرو يوسف، نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، محمد شاهين وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

وكشفت إيناس سلامة الشواف إنه تم التسجيل مع الفنان حمزة نمرة الذي طالما كان ضيفاً على مائدة شهر رمضان الذي يقدمها راديو إنرجي دائماً.

ويقدم راديو إنرجي مجموعة من البرامج المختلفة خلال شهر رمضان الكريم، منها برنامج هانأكل إيه مع الشيف الشهيرة نادية السيد، وتقدم سلمي قاسم برنامج صوم بإنرجي في تمام الساعة الثامنة صباحاً .

فيما تقدم سارة المنذر برنامج فوازير لمستمعي الراديو تحت اسم "فوزاير الحقونا بجد" وعلى مدار الحلقة ستقدم سارة عدد من الفوازير المختلفة.

وللعام الثاني تقدم زهرة رامي برنامج "حكايات جوابات" والمخصص لعرض جوابات حقيقية كتبها مجهولون أو مشاهير لمعارفهم ما بين العتاب والاشتياق .

فيما يقدم شهاب الحديدي برنامجه "كيف بدأ الأكل" ويقدم باسم كميل برنامجه "عز الصيام"، فيما يقدم صبري زكي برنامجه "فتاي"، ويقدم وائل منصور برنامجه "ليفيل الوحش"، فيما يواصل أحمد عدلي برنامج "تخت أمرك".

فيما يقدم محمد طارق اضا الموسم السابع من برنامجه "كأس إنرجي للدراما"، والذي يقدم من خلاله تحليل كامل لمسلسلات الشهر الفضيل، ويعتمد على تصويت الجمهور لاختيار الأفضل بجانب اختيارات لجنة التحكيم.

فيما تقدم هبة حسب برنامج "اللعب مع الكبار" وهو برنامج يومي في رمضان يستضيف مجموعة من النجوم في المجالات الفنية والأدبية والفكرية والرياضية.

فيما يقدم الفنان أحمد أمين والفنانة مي كساب مسلسل سمير وزكية والمنظمة السرية، والعمل من تأليف هيثم رزق وإخراج مصطفى منير. يبث المسلسل بعد اذان المغرب ويعاد في الحادية وربع صباحا.

بينما تحل انجي المقدم وعصام عمر ضيوف على راديو انرجي بمسلسل كوميدي فانتازيا باسم "دابل شيفت" يبث في الحادية عشر مساء ويعاد في تمام الثانية ظهرا.