الإثنين 29 أبريل 2024 05:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«ربنا قالى أموتها».. تأجيل محاكمة مضيفة طيران لاتهامهما بقتل ابنتها فى التجمع الأول «النعماني» يعقد اجتماعا لترشيد الكهرباء بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد ”العين عليه”.. أحدث أغاني عاصي الحلاني بتوقيع فهد الزاهد النيل للإعلام بالمنوفية يعقد لقاء إعلامي حول سيناء السلام عبقرية الدبلوماسية المصرية محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذي لمستشفى أشمون الجديدة والسوق الحضاري بكفر زلابية تشكيل الهلال المتوقع لموقعة الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك موعد مباراة الهلال أمام الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة

فن

رمضان 2023.. على الطيب يكشف تفاصيل مسلسل «تحت الوصاية»

أعرب الفنان على الطيب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل تحت الوصاية مع النجمة منى زكي والمخرج محمد شاكر.

وقال الطبيب: خلال مداخلة هاتفية في احدى البرامج" أن العمل ككل شدنى لأن أحداث المسلسل كلها مشوقة، إلى جانب شخصية الذى أقدمها إبراهيم هو شخص مسالم ويعمل "آى تى".

وأضاف: الشخصية جديدة عليا ولم أقدمها من قبل، وكل ما يهم فى دورى هو أن أعيش فى سلام وأمان سواء في العمل أو الحياة الشخصية.

ويعرض مسلسل «تحت الوصاية» على قناة حكايات في الثامنة والنصف مساء، ثم إعادة أولى في الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وإعادة ثانية في الثامنة والنصف صباحا، وكذلك الإعادة الثالثة في الثانية والنصف ظهرًا، كما انه يعرض عبر قناة dmc الفضائية.

«تحت الوصاية» يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تدور أحداث مسلسل «تحت الوصاية» حول «حنان» التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل «9 سنوات»، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.