الجمعة 3 مايو 2024 03:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الفنانة نيللى كريم تكشف تفاصيل مسلسل «عملة نادرة»

كشفت الفنانة نيللي كريم عن دورها في مسلسل عملة نادرة المسلسل بيتكلم عن شخصية نادرة امرأة صعيدية.

وأضافت : في تصريحات تلفزيونية المسلسل يدور بين الحب والثأر والميراث وفيه مشاهد صعبة (علمني الصبر) مش بدور علي القضية قد ما بدور علي القصة.

واستكملت «نيللى»، إنها عاشقة للتراث الصعيد، مُضيفة أنها أيضًا عاشقة للأعمال الصعيدية التي عرضت خلال الفترة الماضية، ومنها مسلسل الضوء الشارد.

وأكدت أنه يوجد العديد من القصص داخل البيوت كل بيت صعيدي، وقالت: "أنا من زمان بحب المسلسلات الصعيدي، منها مسلسل الضوء الشارد، وبحب قصص الصعيد وأيضا التراث الصعيدي، واللي مارحش الصعيد ماشفش مصر".

وتابعت : "روحت مدينة الأقصر كتير، وكل مرة بكون مبهورة بيها، وبالأماكن السياحية اللي موجودة، ولكن الطبيعة هناك ليها طابع خاص زي الخضار والنيل والناس، وكل مرة بروح الأقصر بقول أكيد في قصص حلوة وراء كل بيت فيها".

وتدور أحداث مسلسل «عملة نادرة»، حول نادرة السيدة الصعيدية التي تخوض صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا مع أعدائها وتتطور الأحداث بعد ذلك.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم نيللي كريم، جمال سليمان، هشام عاشور، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، مريم الخشت، أحمد عيد، كمال أبو رية، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.