الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:24 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المتهم الأول فى محاكمة مسئولين في الجمارك ووزارة العدل وآخرين يعترف بالرشوة وزير الصحة يشهد فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمرض الهيموفيليا ”القاصد ”يشهد اللقاء التعريفي لبرامج هيئة فولبرايت مصر للباحثين بجامعة المنوفية وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع ورشة عمل الاستعداد لاختبار ”توفاس” فى الرياضيات وكيل صحة أسيوط يوجه بتشغيل عيادات تنظيم الأسرة حتى الساعة 6 مساء اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة تُنظم دورة تدريبية حول ”تعزيز جودة أداء الإدارة التربوية في مواجهة الأزمات” محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الثانى للعام الدراسى ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الشرطة الرواندي يتغلب على جامعة ولڤز الزيمبابوي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| إنجز الإيفواري يفوز على ولايتا ديتشا الإثيوبي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| بيرما: خسارتنا أمام الأهلي منطقية.. ونسعى للفوز على الإسمنت الإثيوبي من أبناء محافظة الإسماعيلية فقط .. تعرف علي شروط اختيار أميرة الفراولة في مهرجان الربيع محافظ القليوبية يناقش آليه تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء وتحديد رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات

رياضة

المنتخب الأولمبي يقترب من التأهل لأمم أفريقيا بعد الفوز علي زامبيا

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزاً ثميناً على نظيره الزامبي، بهدفين دون رد، في ذهاب الدور الثالث من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

وسجل إبراهيم عادل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 73، قبل أن يضيف عبد الرحمن عاطف الهدف الثاني في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

واقترب منتخب مصر الأولمبي من التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تقام في المغرب والتي سيتأهل من خلالها البطل والوصيف وصاحب المركز الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتقام مواجهة الإياب ضد زامبيا خارج الديار يوم 26 مارس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا.