الخميس 8 يونيو 2023 07:18 صـ 19 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل| ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي 48 ساعة للحسم.. تعرف علي الرتوش الآخيرة داخل الأهلي قبل خوض مواجهة الوداد المغربي الكلمة مع أوسوريو.. صراع بين 3 صفقات محلية لتعزيز قوة الزمالك في الموسم الجديد زراعة أشجار في محيط مركز شباب ميت سويد محافظ المنوفية يفتتح مدرسة الشهيد عماد عدلى بفيشا الكبرى والمدرسة التجريبية بكمشوش تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي مطار مرسى مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي لرحلات أوروبا ”كيد النساء”.. هددته بكلمة واحدة فطلقها دون إقامة دعوى بالمحكمة رد مثير لاتحاد الكرة على مطالب منع انتقال الأجانب الي الدوري المصري محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال توصيل الغاز لمركزي الحامول والرياض قروض ميسرة لشباب الخريجين بدون فوائد عنوان ندوة بمركز شباب غزاله ”الناتو” يضع ”شرطا مستحيلا” لإنضمام أوكرانيا للحلف ! عاجل ... رئيس البرلمان العربي يدين اقتحام سفارة مملكة البحرين ومقر إقامة سفيرها في الخرطوم

فن

رمضان 2023 ... اليوم الأربعاء بدء أولى حلقات مسلسل ”المداح أسطورة العشق”

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 22 مارس أولى حلقات مسلسل المداح أسطورة الوادى بطولة الفنان حمادة هلال، ومن المتوقع أن يحصد ردود فعل إيجابية ويحقق صدى بين الجمهور.

وتعرض قناة «Mbc مصر» الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة الوادى في تمام الساعة 8 مساءًا وذلك قبل يوم من انطلاق الماراثون الرمضاني 2022.

يُذكر أن مسلسل "المداح أسطورة العشق" هو الجزء الثالث لسلسلة مسلسل "المداح"، وسيكون هذا الجزء من بطولة كلاً من الممثلين "حمادة هلال، سلمى أبوضيف، هبة مجدي، لوسي، يسرا اللوزي، أحمد ماهر"، من تأليف "أمين جمال" و "وليد أبو المجد"، ومن إخراج "أحمد سمير فرج".

تدور قصة مسلسل "المداح 3 أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.