الثلاثاء 19 مارس 2024 07:25 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

طرح فيلم الجريمة الهندي ”Chor Nikal Ke Bhaga” على منصة نتفليكس في ٢٤ مارس الجاري

طُرح اليوم الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الجريمة والإثارة الهندي "Chor Nikal Ke Bhaga" بطولة الممثل البوليودي "شاراد كيلكار"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حقق إعلان الفيلم المذكور آلالاف المشاهدات في أقل من ٢٤ ساعة، حيث من المنتظر عرضه اليوم على منصة الإنترنت نتفليكس لأول مرة في يوم ٢٤ مارس ٢٠٢٣.

وعلى الفور بعد مشاهدة الإعلان الرسمي للفيلم الهندي "Chor Nikal Ke Bhaga" إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الهند وجميع دول العالم، حيث كان يظهر الممثل البوليودي "شاراد كيلكار" وكان يشاركه البطولة الممثلة الهندية "يامي جوتوم"، وكان الفيلم المذكور ينتمي لنوعية الجريمة والإثارة، تدور قصته حول طائرة تتعرض للإختطاف ويتعرض طاقمها للمخاطر من قبل الخاطفين، ثم تتوالى الأحداث.

من الجدير بالذكر أن فيلم الجريمة والإثارة الهندي "Chor Nikal Ke Bhaga" من بطولة كلاً من الممثلين "شاراد كيلكار، يامي جوتوم، صاني كوشال"، من تأليف "شيراز أحمد" و "أمار كوشيك"، من إخراج "أچاي سينج".

يُذكر أن الممثل الهندي "شاراد كيلكار" عُرف من خلال وظيفته كعارض للأزياء حتى أنضم للفن، وظهرت موهبته في التمثيل من خلال أدواره البارزة في العديد من الأفلام البوليودية أبرزهم "Bhediya" و "Deja Vu" و "Har Har Mahadev"، وغيرهم من الأفلام المميزة.