الخميس 8 يونيو 2023 09:11 صـ 19 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل| ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي 48 ساعة للحسم.. تعرف علي الرتوش الآخيرة داخل الأهلي قبل خوض مواجهة الوداد المغربي الكلمة مع أوسوريو.. صراع بين 3 صفقات محلية لتعزيز قوة الزمالك في الموسم الجديد زراعة أشجار في محيط مركز شباب ميت سويد محافظ المنوفية يفتتح مدرسة الشهيد عماد عدلى بفيشا الكبرى والمدرسة التجريبية بكمشوش تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي مطار مرسى مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي لرحلات أوروبا ”كيد النساء”.. هددته بكلمة واحدة فطلقها دون إقامة دعوى بالمحكمة رد مثير لاتحاد الكرة على مطالب منع انتقال الأجانب الي الدوري المصري محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال توصيل الغاز لمركزي الحامول والرياض قروض ميسرة لشباب الخريجين بدون فوائد عنوان ندوة بمركز شباب غزاله ”الناتو” يضع ”شرطا مستحيلا” لإنضمام أوكرانيا للحلف ! عاجل ... رئيس البرلمان العربي يدين اقتحام سفارة مملكة البحرين ومقر إقامة سفيرها في الخرطوم

فن

طرح فيلم الجريمة الهندي ”Chor Nikal Ke Bhaga” على منصة نتفليكس في ٢٤ مارس الجاري

طُرح اليوم الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الجريمة والإثارة الهندي "Chor Nikal Ke Bhaga" بطولة الممثل البوليودي "شاراد كيلكار"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وقد حقق إعلان الفيلم المذكور آلالاف المشاهدات في أقل من ٢٤ ساعة، حيث من المنتظر عرضه اليوم على منصة الإنترنت نتفليكس لأول مرة في يوم ٢٤ مارس ٢٠٢٣.

وعلى الفور بعد مشاهدة الإعلان الرسمي للفيلم الهندي "Chor Nikal Ke Bhaga" إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الهند وجميع دول العالم، حيث كان يظهر الممثل البوليودي "شاراد كيلكار" وكان يشاركه البطولة الممثلة الهندية "يامي جوتوم"، وكان الفيلم المذكور ينتمي لنوعية الجريمة والإثارة، تدور قصته حول طائرة تتعرض للإختطاف ويتعرض طاقمها للمخاطر من قبل الخاطفين، ثم تتوالى الأحداث.

من الجدير بالذكر أن فيلم الجريمة والإثارة الهندي "Chor Nikal Ke Bhaga" من بطولة كلاً من الممثلين "شاراد كيلكار، يامي جوتوم، صاني كوشال"، من تأليف "شيراز أحمد" و "أمار كوشيك"، من إخراج "أچاي سينج".

يُذكر أن الممثل الهندي "شاراد كيلكار" عُرف من خلال وظيفته كعارض للأزياء حتى أنضم للفن، وظهرت موهبته في التمثيل من خلال أدواره البارزة في العديد من الأفلام البوليودية أبرزهم "Bhediya" و "Deja Vu" و "Har Har Mahadev"، وغيرهم من الأفلام المميزة.