الثلاثاء 19 مارس 2024 08:16 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

فن

المطرب ”أحمد شيبة” يطرح أغنية ”أهي دنيا” لمسلسل ”ضرب نار”

طرح المطرب الشهير "أحمد شيبة" أغنية "أهي دنيا" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" كما نشرتها الفنانة "ياسمين عبد العزيز" أيضاً، وهي من مسلسل "ضرب نار"، وذلك من أجل الترويج والدعاية للمسلسل المذكور الذي من المقرر عرض أولى حلقاته في السباق الرمضاني ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أن أغنية "أهي دنيا" من غناء "أحمد شيبة"، وكلمات "هاني فؤاد"، وألحان "تامر كروان"، وتوزيع "مصطفى أبو ريا".

جاءت بعض كلمات أغنية "أهي دنيا" للمطرب "أحمد شيبة" في مسلسل "ضرب نار" كالآتي "فينا والله اللي مكفينا وتعبنا ودوبنا وضحينا وبقينا بننسى في أسامينا بقى كل كلامنا بتنهيد، وقابلنا في ناس غالية علينا وفي ناس تداس ياما دادينا وعملنا بأصلنا وأدينا وقت ماكان الكل بعيد".

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، مباركين للمطرب "أحمد شيبة" على أغنيته الجديدة فرحين بصوته العذب ومتمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

مسلسل "ضرب نار" بطولة كلاً من الممثلين "ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ماجد المصري، من تأليف "ناصر عبد الرحمن"، وإخراج "مصطفى فكري".

يُذكر أن "أحمد شيبة" هو مطرب مصري أشتهر بصوته الجميل وتقديمه للأغاني الشعبية، من أشهر أغنياته "آه لو لعبت يازهر"، و " ٠ ١٠ وش"، و "Money"، وغيرهم من الأغاني المميزة.