السبت 20 أبريل 2024 02:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

هنا يسري: تشرفت لمشاركتي في احتفالية المرأة المصرية أمام الرئيس السيسي

هنا يسري
هنا يسري

أعربت الفنانة هنا يسري عن سعادتها بالمشاركة في احتفالية يوم «المرأة المصرية والأم المثالية»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته اليوم، مقدمةً أغنية انتي قدها مع الفنان مدحت صالح.

ونشرت «يسري»، مقطع من أغنية «أنت قدها»، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلةً: "اتشرفت بمشاركتي في حدث احتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته بأغنية انتي قدها مع العظيم مدحت صالح".

وحققت هنا يسري مؤخرًا نجاحًا ملحوظًا، بتقديمها أغنية بنت أبويا، التي كانت طرحت ضمن أحداث آخر حلقة من مسلسل موضوع عائلي 2، الذي لعب بطولته الفنان ماجد الكدواني ورنا رئيس، وغنتها هنا يسري في الحلقة الأخيرة، أثناء حفل زفاف رنا رئيس وطه دسوقي، ورقصت رنا رئيس مع ماجد الكدواني على أنغام بنت أبويا باعتباره والدها خلال أحداث المسلسل.

وتخطت مشاهدات أغنية بنت أبويا على يوتيوب حاجز 11 مليون مشاهدة، عبر قناة شركة Platinum Records الرسمية، وتعد الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.