الثلاثاء 19 مارس 2024 07:18 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

المحافظات

عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية يكرم وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية


كرم الدكتور رضا سلامة عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بالمنصورة الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وقدم لها درع المعهد العالي للخدمه الاجتماعية، في احتفالية مركز البحوث والدراسات الاجتماعية باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة، وذلك تقديراً لسيادتها لما تقدمه من دعم لخدمة المجتمع والأخصائيين الاجتماعيين بالمديرية، بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية.

وكان ذلك بحضور نخبه من أساتذة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة، من بينهم الأستاذ الدكتور رضا سلامة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، والأستاذ الدكتور مجدي صابر سويدان، والأستاذة الدكتورة ابتسام رفعت إدريس، والدكتور تامر الشرباصي، و الدكتور علي عبدالله سعد، والدكتور علي يحي، والأستاذ الدكتور محمد عزت، والدكتورة سهير الشريف، والدكتورة نور الايمان، والدكتورة فتحية جمعه، ولفيف من أساتذة الخدمة الإجتماعية، والحضور الكريم.

جري الإحتفال باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، الذي تم تحديده في الثلاثاء الثالث من شهر مارس سنويا للاحتفاء به، وهو اليوم الذي يركز على إنجازات العمل الاجتماعي وإبراز الخدمات الاجتماعية لمستقبل الأفراد والجماعات والمجتمعات، وأيضاً تقويم العمل الاجتماعي مع الأخصائيين الاجتماعيين، في جميع أنحاء العالم للاحتفال وتعزيز مساهمات المهنة للأفراد والمجتمعات.

أعربت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة عن خالص تقديرها في هذا اليوم المميز، وتوجهت بالشكر والتقدير لكل أخصائي اجتماعي اختصه الله ليرسم البهجة على الناس وحل مشاكلهم، واضافت لكم كل التحية والتقدير فيما تقومون به من عمل جماعي منظم يساعد في بناء المجتمعات وما تقدمون من أعمال تحمل رسالة سامية في العمل الجماعي، فالخدمة الاجتماعية هي عطاء إنساني وإجتماعي مُستمر يعتمد على روح التعاون بين الجميع.

كرم أيضا سيادته أبناء المعهد العالي للخدمة الاجتماعية من خريجي المعهد والحاصلين على درجة الدكتوراه في مجال الخدمة الإجتماعية وهن: الدكتورة زينب عبد الخالق رئيس قسم البرلمان والتعليم المدني بالسنبلاوين، والدكتورة مروه عبد المنعم، والدكتورة شاديه مصطفي مسئول الهيئات بالمديرية، والدكتورة أمل محمود رئيس قسم البرلمان والتعليم المدني بالمنزلة، والدكتورة سونيا السيد المسئول الإعلامي بإدارة شباب بني عبيد.

وفى نفس السياق كرم أحمد علام وكيل المديرية للرياضه الأسبق، و طارق دهب مدير الإدارة العامة للشباب، و حسام مصطفى مدير إدارة الأزمات، و أنجي حسن مسئول الشباب بالمديرية، كما شكر أبناء المعهد العالي للخدمة الاجتماعية من الأخصائيين الاجتماعيين لمشاركتهم الفعاله في نجاح فعاليات الإحتفالية.

يأتى ذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وبإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة.