الخميس 8 يونيو 2023 09:15 صـ 19 ذو القعدة 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل| ميسي يعلن رسميا رفضه عرض الهلال والانتقال إلى ميامي 48 ساعة للحسم.. تعرف علي الرتوش الآخيرة داخل الأهلي قبل خوض مواجهة الوداد المغربي الكلمة مع أوسوريو.. صراع بين 3 صفقات محلية لتعزيز قوة الزمالك في الموسم الجديد زراعة أشجار في محيط مركز شباب ميت سويد محافظ المنوفية يفتتح مدرسة الشهيد عماد عدلى بفيشا الكبرى والمدرسة التجريبية بكمشوش تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي مطار مرسى مطروح الدولي يفتتح الموسم السياحي لرحلات أوروبا ”كيد النساء”.. هددته بكلمة واحدة فطلقها دون إقامة دعوى بالمحكمة رد مثير لاتحاد الكرة على مطالب منع انتقال الأجانب الي الدوري المصري محافظ كفر الشيخ يناقش أعمال توصيل الغاز لمركزي الحامول والرياض قروض ميسرة لشباب الخريجين بدون فوائد عنوان ندوة بمركز شباب غزاله ”الناتو” يضع ”شرطا مستحيلا” لإنضمام أوكرانيا للحلف ! عاجل ... رئيس البرلمان العربي يدين اقتحام سفارة مملكة البحرين ومقر إقامة سفيرها في الخرطوم

المحافظات

عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية يكرم وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية


كرم الدكتور رضا سلامة عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بالمنصورة الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وقدم لها درع المعهد العالي للخدمه الاجتماعية، في احتفالية مركز البحوث والدراسات الاجتماعية باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة، وذلك تقديراً لسيادتها لما تقدمه من دعم لخدمة المجتمع والأخصائيين الاجتماعيين بالمديرية، بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية.

وكان ذلك بحضور نخبه من أساتذة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة، من بينهم الأستاذ الدكتور رضا سلامة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، والأستاذ الدكتور مجدي صابر سويدان، والأستاذة الدكتورة ابتسام رفعت إدريس، والدكتور تامر الشرباصي، و الدكتور علي عبدالله سعد، والدكتور علي يحي، والأستاذ الدكتور محمد عزت، والدكتورة سهير الشريف، والدكتورة نور الايمان، والدكتورة فتحية جمعه، ولفيف من أساتذة الخدمة الإجتماعية، والحضور الكريم.

جري الإحتفال باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية، الذي تم تحديده في الثلاثاء الثالث من شهر مارس سنويا للاحتفاء به، وهو اليوم الذي يركز على إنجازات العمل الاجتماعي وإبراز الخدمات الاجتماعية لمستقبل الأفراد والجماعات والمجتمعات، وأيضاً تقويم العمل الاجتماعي مع الأخصائيين الاجتماعيين، في جميع أنحاء العالم للاحتفال وتعزيز مساهمات المهنة للأفراد والمجتمعات.

أعربت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة عن خالص تقديرها في هذا اليوم المميز، وتوجهت بالشكر والتقدير لكل أخصائي اجتماعي اختصه الله ليرسم البهجة على الناس وحل مشاكلهم، واضافت لكم كل التحية والتقدير فيما تقومون به من عمل جماعي منظم يساعد في بناء المجتمعات وما تقدمون من أعمال تحمل رسالة سامية في العمل الجماعي، فالخدمة الاجتماعية هي عطاء إنساني وإجتماعي مُستمر يعتمد على روح التعاون بين الجميع.

كرم أيضا سيادته أبناء المعهد العالي للخدمة الاجتماعية من خريجي المعهد والحاصلين على درجة الدكتوراه في مجال الخدمة الإجتماعية وهن: الدكتورة زينب عبد الخالق رئيس قسم البرلمان والتعليم المدني بالسنبلاوين، والدكتورة مروه عبد المنعم، والدكتورة شاديه مصطفي مسئول الهيئات بالمديرية، والدكتورة أمل محمود رئيس قسم البرلمان والتعليم المدني بالمنزلة، والدكتورة سونيا السيد المسئول الإعلامي بإدارة شباب بني عبيد.

وفى نفس السياق كرم أحمد علام وكيل المديرية للرياضه الأسبق، و طارق دهب مدير الإدارة العامة للشباب، و حسام مصطفى مدير إدارة الأزمات، و أنجي حسن مسئول الشباب بالمديرية، كما شكر أبناء المعهد العالي للخدمة الاجتماعية من الأخصائيين الاجتماعيين لمشاركتهم الفعاله في نجاح فعاليات الإحتفالية.

يأتى ذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وبإشراف الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة.