الخميس 2 مايو 2024 02:50 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إمام عاشور يحتفل بزفافه اليوم وينضم لمعسكر منتخب مصر غدًا

ينضم إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي، إلى معسكر منتخب مصر، صباح غدًا الأربعاء، استعدادًا لمباراتي مالاوي المقرر لهما يومي 24 و28 في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ويحتفل إمام عاشور، بزفافه اليوم الثلاثاء، في أحد فنادق القاهرة، بعد احتفاله بالأمس في مسقط رأسه بمدينة السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وسط الأهل والأقارب والأصدقاء، بيوم الحنة.

وحصل إمام عاشور، على إذن من الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، بإقامة حفل زفافه، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني.

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته اليوم الثلاثاء، بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي في المعسكر الذي انطلق أمس استعدادًا لمباراتي مالاوي.

وشارك في مران أمس الإثنين، 15 لاعبًا، هم محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وأحمد فتوح وهشام صلاح وطارق حامد ومروان عطية وأحمد عبد القادر وحمدي فتحي ومحمود حماده ومحمود كهربا وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش ومصطفى محمد.

كما شارك في المران، محمد أحمد حارس مرمى المنتخب الأولمبي، لوجود حارسين فقط في المران نظرًا لعدم وصول لاعبي بيراميدز للمعسكر، وانضمامهم لفندق المنتخب في التاسعة مساء اليوم، بعد عودتهم من المغرب عقب مواجهة فريق الجيش الملكي في الكونفدرالية.