الجمعة 29 مارس 2024 02:54 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ريم مصطفى : مرشدة سياحية فى أحداث مسلسل ”سره الباتع”

انتهت الفنانة ريم مصطفى من تصوير مشاهدها في مسلسل سره الباتع التى من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 .

وتجسد ريم خلال أحداث العمل شخصية سارة التي تعمل مرشدة سياحية وتبحث عن سر السلطان حامد وذلك من خلال ورقة قديمة بها العديد من الألغاز الخاصة بمقاومة السلطان حامد للحملة الفرنسية.

ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

تناقش تفاصيل وأحداث مسلسل سره الباتع في رمضان 2023 كثير من الأحداث المشوقة التي تدور في حقبتين من الزمن بمشاركة عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب.

وتدور تفاصيل وأحداث مسلسل سره الباتع ، في حقبتين من الزمن الأولى هي فترة الحملة الفرنسية عام 1798، والتى يجسدها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد صلاح السعدني وحنان مطاوع، وحسين فهمي وأحمد عبدالعزيز، وهالة صدقي وخالد الصاوي وغيرهم.

أما الحقبة الثانية من المسلسل فتتناول الفترة الحالية من الزمن، والتي يجسدها عدد آخر من الفنانين منهم أحمد فهمي وريم مصطفي وصلاح عبدالله، وعمرو عبدالجليل ومحمود قابيل، وأحمد وفيق وآخرين.