السبت 18 مايو 2024 08:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

كارول سماحة تكشف سر تسمية ألبومها الجديد بـ«الذهبي»

كارول سماحة
كارول سماحة

كشفت المطربة اللبنانية كارول سماحة، كواليس تجهيزات ألبومها الجديد، الذي حمل اسم «الذهبي»، للشاعر محمود درويش.

وشاركت «سماحة»، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من كواليس العمل على الألبوم، مُدوِّنةً معه: "رحلة الألبوم الذهبي ما كانت سهلة بس الأكيد إنو كانت من أحلى التجارب والمغامرات، عشنا كتير أحداث ومشاعر بفترة تحضير الألبوم حبيت شاركها معكن لأنكن دايمًا شريك النجاح والأوقات الصعبة والحلوة".

وكشفت كارول سماحة، سر تسمية الألبوم «الذهبي» بهذا الاسم، قائلًا: "إن الذهب مع مرور الوقت تزداد قيمته، كما أشارت إلى أن مرحلة التصوير واختيار موقع مناسب لتصوير الألبوم من أصعب مراحل تحضير الألبوم وتنفيذه، واعتبروه تحديًا، كي يتم انعكاس كلمات الأغنية للجمهور".

يُشار إلى أن المطربة اللبنانية كارول سماحة، طرحت مؤخرًا ألبومها «الذهبي»، وضم الألبوم 12 أغنية من كلمات الشاعر محمود درويش، وتعبر كارول سماحة من خلال الألبوم عن القلق والهواجس الناقصة التي يمر بها الشعب العربي، وحاولت من خلال الألبوم توحيد الهوية العربية، من خلال تقديمها قصائد الشاعر الكبير محمود درويش.

ويضم الألبوم 12 أغنية، إلى كل البلاد العربية إذ يحمل الألبوم عددًا من الرسائل تتعلق بقضاياهم ومستقبلهم، وأطلقت عليه شعارًا "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية".