السبت 20 أبريل 2024 11:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
16 شخصا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم انطلاق أعمال الجلسة العامة الثالثة للبرلمان العربي مختبئ بجوار مستشفى..القبض على المتهم بقتل الطفل أحمد بشبرا الخيمة انطلاق النسخة الثانية عشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات بمشاركة 96 لاعبا من 22 دولة إصابة 16 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع الأهلي في ضيافة مازيمبي..إليكم التشكيل المتوقع وموعد اللقاء والقنوات الناقة توريد 2608 أطنان قمح لصوامع وشون كفرالشيخ وزير الصحة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين أمانة الصحة النفسية و«أوتيزم سبيكس» العالمية تحسين جودة الخدمات المقدمة للأطفال والمراهقين مراقبة الأغذية بالدقهلية تحرر 213 محضراً ضمن حملاتها التفتيشية ”أمن القليوبية” يضبط المتهم بقتل الطفل المذبوح بشبرا الخيمة السيتي يصطدم بتشيلسي.. إليكم مواعيد مباريات اليوم القنوات الناقلة

رياضة

موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة مصر ومالاوي، المقرر لها ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، حيث ينطلق معسكر منتخب مصر، غدًا الإثنين، بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب مالاوي، يوم 24 مارس الجاري في القاهرة، ثم يطير إلى مالاوي لخوض مباراة الإياب، يوم 28 من الشهر ذاته، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

قائمة منتخب مصر لمواجهة مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطيه - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح -مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر

في الهجوم: مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا

ويقع منتخب مصر، في المركز الرابع بترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا، أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في المجموعة على الترتيب.