الأحد 19 مايو 2024 10:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

دراما رمضان 2023.. تفاصيل شخصية أحمد داش فى ”جعفر العمدة”

كشف الفنان أحمد داش، لأول مرة عن مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك خلال لقائه مع شركة "ميديا هب"، والذي من المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وقال أحمد داش، خلال لقائه مع شركة ميديا هوب: عن تفاصيل شخصيته في العمل:" بلعب شخصية سيف شاب عنده 19سنة، مستقل بنفسه منذ صغره، كبر بدون أب عايش هو وأمه، وهي تعتبر كل حياتة، وحضرت الشخصية مع محمد سامي، وقعدنا نتكلم عن سيف عامل ازاي، وشخصيته ايه بيتمشى ازاي وكبر لوحده ازاي، وإنه اتحمل مسئولية أكبر من سنه".

وتابع :" الحاجة المشتركة بيني وبين سيف المسئولية من سن صغير، أنا اشتغلت من وأنا عندي 9 سنين، وأني ماشي ورا إحساسي وبسمع نفسي بشكل كبير".

وأضاف أحمد داش:" اشتغلت مع محمد سامي 3 مرات، الكواليس جميلة، يعني الحمد لله، المسلسلات مع سامي بتبقى ناجحة، وهو مخرج تجاريًا ناجح بشكل كبير، وبيعرف يوصل للناس، وبيديهم الحاجات اللي عايزين يشوفوها وهما قاعدين في بيوتهم".

ويتضمن مسلسل العمدة قصة شاب يعيش في منطقة شعبية وبالتحديد في حي السيدة زينب يدعى جعفر العمدة، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى تعرضه لأزمات وأحداث مشوقة خلال أحداث المسلسل وينتقل إلى أماكن أخرى مع تصاعد الأحداث، لتناول ظاهرة تعدد الزوجات، ويلعب محمد رمضان دور عمدة لإحدى القرى، ويتزوج أكثر من مرة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.