الجمعة 19 أبريل 2024 02:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع محافظة أسيوط تقيم احتفالية كرنفالية ومسيرة للوحدة الوطنية والشباب بمناسبة العيد القومى للمحافظة الصحة: فحص 432 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة مفاجأة صادمة أقاربه بينهم.. القبض على المتهمين بقتل شاب بسبب الثأر في قنا

حوادث

مصرع 5 وإصابة 3 من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة في ترعة على طريق طلخا شربين

لقى 5 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 3 آخرين من أسرة واحده اثر حادث انقلاب سيارة في ترعة على طريق طلخا شربين أمام عزبة أدهم التابعة لقرية بطرة بمركز طلخا في محافظة الدقهلية.
تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بانقلاب سيارة فى مياه ترعة على طريق طلخا شربين أم عزبة ادهم التابعة لقرية بطرة ووجود متوفين ومصابين .

وبانتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي تحمل ارقام ج م و 4276 في مياه الترعة ، فيما أسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص وهم ولاء محمد
ابراهيم الصعيدي 30عاما وشقيقتها عائشة 12 عاما و تامر سعد الصعيدي 41 عاما ونجلتيه جنى 11عاما وجودى 8 سنوات ، كما تبين إصابة كلا من ملك سامى الشربينى 9سنوات و سامية الشربيني ابراهيم 38 عاما وفاديه محمد ابراهيم الصعيدي 29 عاما وجميعهم مقيمين قرية الضهرية التابعة لمركز شربين .

وتم نقل المتوفين والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى شربين المركزي وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة