السبت 20 أبريل 2024 02:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتفقد مجمع صوامع شبين الكوم المعدنية ويؤكد توريد 3700 طن حتى الآن زغاريط وطبل بلدي.. قصة فرح وبهجة أهالي الصف بعد اختفاء 4 أيام وزير الصناعةومحافظ بورسعيد يتفقدان مصنع بورسعيد ستار لإنتاج الأسماك المدخنة وزيرة التعاون الدولي تُروج لإجراءات الإصلاح الاقتصادي والهيكلي وجهود الدولة لتمكين القطاع الخاص ”العسومي” يستنكر مواقف العار المخزية للحكومات الغربية تجاه جرائم الاحتلال في فلسطين ويطالب بإصلاح مواثيق عمل المنظمات الدولية مازيمبي يصدر بياناً عاجلاً بشأن لقاءه أمام الأهلي في دوري الأبطال ميدو : أتمنى أن يحارب الزمالك لضم بيرسي تاو إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج انطلاق ثاني أيام بطولة البريميرليج للكاراتيه بالقاهرة ملك إسماعيل تحصد برونزية بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بتركيا وليد العطار : صلاح سيتواجد في المعسكر القادم لمنتخب مصر المنوفية تحتفل بيوم اليتيم في مركز شباب كفر المصيلحة

رياضة

ساوثهامبتون يقتنص تعادلًا قاتلًا من توتنهام في الدوري الإنجليزي

مباراة ساوثهامبتون وتوتنهام
مباراة ساوثهامبتون وتوتنهام

اقتنص فريق ساوثهامبتون تعادلًا قاتلًا أمام توتنهام هوتسبير، بثلاثة أهداف لمثلهم في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب سانت ماري، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم بيدرو بورو، لصالح توتنهام في الدقيقة 46، بينما تعادل تشي أدامز في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ثم عاد هاري كين لتسجيل ثاني أهداف توتنهام في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وتمكن إيفان بيريسيتش من تعزيز تقدم توتنهام بالهدف الثالث في الدقيقة 74، قبل أن يقلص تيو والكوت النتيجة بهدف ثاني لساوثهامبتون في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

واستطاع جيمي وورد براوس، تسجيل ركلة جزاء في الدقيقة 93 ليقتنص تعادلًا قاتلًا لساوثهامبتون ويخطف نقطة غالية من توتنهام بعد مباراة مثيرة.

بهذا التعادل يحتل توتنهام هوتسبير، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بينما يظل ساوثهامبتون في المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

موضوعات متعلقة