الأحد 5 مايو 2024 07:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

فن

رمضان 2023.. تفاصيل شخصية مى عمر في «علاقة مشروعة»

كشفت الفنانة مي عمر، تفاصيل شخصيتها فى مسلسل «علاقة مشروعة» والتي تشارك في بطولته بجانب الفنان ياسر جلال، ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وتجسد مى عمر خلال أحداث المسلسل شخصية "بثينة" وهي متزوجة من الفنان مراد مكرم، وأظهر البرومو الرسمي للعمل عن تعرضها للعنف المنزلي وعدد من المشكلات الزوجية خلال الأحداث.

يشارك في بطولة مسلسل «علاقة مشروعة» كلا من الفنان ياسر جلال، ومي عمر، الفنان مراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

تدور أحداث المسسلسل في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

وعبرت الفنانة مي عمر، خلال مداخلة هاتفية لها فى احدى البرامج، عن سعادتها لمشاركة النجم ياسر جلال في مسلسل "علاقة مشروعة" خلال رمضان المقبل.

وتابعت: أن أي حد بيبقى له علامات في مشواره الفني ومن أدواري المميزة كان دوري في مسلسل الفتوة، ولما بيبقى في ممثل قوي جدًا بيخليك تطلع كويس وتطلع أحسن ما عندك.

وأضافت أن ياسر جلال ممثل قوي جدًا ويجعل الممثلين يبدعون أمام الكاميرا، مشيرة إلى أن مسلسل علاقة مشروعة تجربة مختلفة ورومانسية وليست في الشكل المعتاد.

واختتمت عمر: ياسر جلال مش طالع في مسلسل علاقة مشروعة بشخصية مختلفة، والمسلسل لما تتفرج عليه تحس أن بيواجه مشاكل تواجه الإنسان في الحياة العادية.