السبت 18 مايو 2024 11:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

وفاة زوجة الفنان مجدي فكري

مجدي فكري
مجدي فكري

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، وفاة زوجة الفنان مجدي فكري، وذكرت تفاصيل موعد ومكان صلاة الجنازة.

وبحسب «سويدان»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة الزميل العزيز مجدي فكري، وصلاة الجنازة من مسجد الحصري بعد صلاة الظهر.

يشار إلى عرض مسرحية «شفيقة المصرية»، لـ مجدي فكري خلال الفترة الماضية، ولعب بطولتها مع الفنانة علا رامي ودعاء سلام، على مسرح البالون.

وتناولت قصة المسرحية حياة «شفيقة»، التي تعد واحدة من أشهر الراقصات في القرن الماضي، وصممت لنفسها عدد من الرقصات التي خلدت باسمها، ودارت أحداث المسرحية في إطار رومانسي ممزوج بالكوميديا.

وشارك «فكري»، في مسلسل «الاختيار 3»، مع الفنان ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وإيمان العاصي وصبري فواز ومحمد رياض وخالد الصاوي وسمر مرسي، وجسد خلال الأحداث دور موظف كضيف شرف، والمسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان وإياد صالح وتحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

ويُشار إلى أن آخر أعمال، الفنان مجدي فكري السينمائية، فيلم «حدث في 2 طلعت حرب»، والذي شهد على آخر ظهور للفنان الراحل سمير صبري، وعُرض في أحد المهرجانات الفنية، وظهر به العديد من الفنانين، منهم: محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، أحمد وفيق، عمر زهران، شريف دسوقي.