الثلاثاء 21 مايو 2024 08:04 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”موتها وقعد جنبها”.. عامل ينهى حياة زوجته خنقا بالخانكة رئيس جامعة المنوفية يفتتح قاعة مجلس كلية الطب ويجتمع بعمداء الكليات لمتابعة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الثانى وسير العمل بالكليات وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية ووحدة المتغيرات المكانية بمقر الديوان العام للمحافظة ‏ وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يتفقدان عدداً من المشروعات الخدمية بمركز ومدينة طنطا جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحوزة راكبة فرنسية المدعي العام بالجنائية الدولية: لا نخشي التهديد ونسعي لحماية كرامة الفرد والأطفال بفلسطين ثلاثى هجومى فى تشكيلة الجونة لمواجهة طلائع الجيش فى الدورى ياسر ريان يقود هجوم سيراميكا امام البنك الأهلي فى الدورى رئيس جامعة المنوفية يفتتح فعاليات المؤتمر السنوي التاسع والعشرين لكلية الطب مجلس نقابة المهندسين يرفض إستقالة ” سعودي ” من وكالة النقابة محافظة بورسعيد تُعلن تطوير وانشاء عددا من المدارس بها 17 طعنة.. العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة بشوارع قنا

رياضة

الأهلي في ورطة قبل مباراة القطن الكاميروني.. تابع التفاصيل

يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أزمة دفاعية خلال مباراته الحاسمة أمام نظيره القطن الكاميروني، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره القطن الكاميروني، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة القطن الكاميروني ولديه أزمة دفاعية كبرى، بسبب الإصابات، التي ضربت الخط الدفاعي للفريق الأحمر.

ويفقد الأهلي خدمات محمود متولي الذي تعرض للإصابة خلال الفترة الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأحمر، خلال المباريات الماضية.

ومن المقرر أن يعود متولي للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، عقب عودة الأهلي من رحلة الكاميرون، على خلفية إصابته بالعضلة الخلفية.

وتلقى كولر ضربة قوية، بعدما اشتكى ياسر إبراهيم بالأمس من آلام في عضلة السمانة، وهو ما جعله يغيب عن المشاركة في المران الأخير قبل مباراة القطن الكاميروني.

كما أن محمد عبد المنعم سبق واشتكى من آلام في العضلة الضامة، بعد مشاركته في مباراة صن داونز الأخيرة، قبل أن يعود أول أمس للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

ويدخل الفريق الأحمر، مباراته أمام القطن الكاميروني وهو يمتلك مدافعا واحدًا وهو رامي ربيعة، إلى جانب محمد عبد المنعم العائد حديثًا من الإصابة.

وكان كولر قد استبعد أيمن أشرف من قائمة الأهلي خلال مباراتي صن داونز والقطن الكاميروني، لأسباب فنية.

الجدير بالذكر أنه من الممكن أن يشارك خالد عبد الفتاح في مركز قلب الدفاع، في حالة عدم مشاركته كظهير أيمن بدلًا من محمد هاني، حيث يجيد اللاعب اللعب في المركزين.