الخميس 2 مايو 2024 01:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في دوري «روشن» السعودي مؤشر «EGX30» يقفز 2.87% في منتصف تعاملات اليوم الخميس رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس ميقاتي يجدد دعوته للاتحاد الأوروبي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني ووقف هجماتها على لبنان ”تموين البحيرة”: ضبط 2250 كيلو أسماك مجمدة ولحوم وكبدة غير صالحه للاستهلاك الآدمي في إيتاي البارود مع حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط فى المناطق المقررة التعليم العالى: فتح باب التقدم للإعلان العاشر ”للمرحلة الجامعية الأولى” ضمن المبادرة المصرية اليابانية EJEP للعام 2024/2025 مصرع وإصابة 3 أشخاص أثر إنقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالقليوبية الصحة: تسجيل 480 زيارة للسيدات المعرضات للعنف بعيادات المرأة الآمنة داخل الوحدات الصحية موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لإستقبال احتفالات شم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم تهديد في رسالة لأحد أفراد أسرة صلاح السعدني.. ما القصة؟

رياضة

5 لاعبين يسجلون غياباً عن الزمالك أمام شباب بلوزداد الليلة

يستعد الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة بالجزائر فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الزمالك فى أربع جولات بدور المجموعات بدورى الأبطال حقق فوزا وحيدا، بعد الخسارة فى اللقاء الافتتاحى على يد فريق شباب بلوزداد الجزائرى بنتيجة (1-0)، ثم التعادل بنتيجة سلبية مع المريخ السودانى على ملعب "الشهداء بنينا" فى ليبيا قبل أن يُهزم أمام الترجى بالجولة الثالثة بهدفين دون رد على ملعب رادس قبل أن يعود ويفوز على الترجى بثلاثية مقابل هدف.

ويفتقد فريق الزمالك فى مباراة شباب بلوزداد الجزائرى لجهود كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافى للإصابة وعمر جابر وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية ومصطفى الزنارى لأسباب فنية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي- محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد – محمود شبانة- محمد طارق –أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبدالله نيمار – سيف جعفر – أحمد سيد زيزو- مصطفى شلبي- أحمد بلحاج- إبراهيما نداي .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي- يوسف أسامة نبيه- سامسون أكينيولا.