السبت 27 أبريل 2024 02:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور تبدأ من 600 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح فى زد بارك وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا صلاح خارج حسابات كلوب في تشكيل ليفربول أمام وست هام بالدوري خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة

أهم الأخبار

الأرصاد: ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة اليوم بأغلب أنحاء الجمهورية

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ هناك ارتفاع وانخفاض في الحرارة بين فترتي النهار والليل، واليوم تستمر البلاد في ارتفاع درجات الحرارة، ولكنها طفيفة، ومن المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى 25 درجة مئوية، وسيشهد اليوم فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية وبعض المناطق من محافظات شمال الوجه البحري.

وأضافت غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية، من تقديم الإعلامي مصطفى كفافي وبسنت الحسيني ولمياء حمدين، أن مصادر الكتل الهوائية المؤثرة علينا جنوبية قادمة من الصحراء الغربية، وهذا ما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة في أغلب محافظات الجمهورية عدا السواحل الشمالية الغربية للبلاد.

وتابعت: «في فترة النهار، نشعر بالدفء، وبخاصة تحت أشعة الشمس على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، ومحافظات شمال الصعيد، أجواء مائلة للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء وأجواء معتدلة تماما في فترة النهار على السواحل الشمالية الغربية».