الأحد 24 سبتمبر 2023 04:56 مـ 9 ربيع أول 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيلم ”19 ب” يفوز بجائزة أفضل فيلم عربي من الاتحاد الدولي للنقاد إلهام شاهين عبر إنستجرام: انتظروا اليوم مسلسل ”ألفريدو” محافظ المنوفية يوافق على قبول تبرع قطعة أرض لإقامة مستشفى بهجة يوسف المركزى بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد تكريم طلاب الجامعة الفائزين بمشروع ”فكر وسيب بصمتك” بمجموعة شركات العربي مكتبة الإسكندرية تصدر كتابًا عن رواد النقوش العربية والإسلامية مياه الدقهلية تنظم ندوة دينية عن أهمية المحافظة على المال العام تجهيز 1079 مدرسة.. محافظ قنا يتابع آخر المستجدات لإستقبال العام الدراسي الجديد بالصورة.. إسلام جمال يروج لحكاية ”ماتيجي نشوف” على إنستجرام نوال تتألق في حفل غنائي بالبحرين وترفع شعار كامل العدد .. صور تحرير 145 محضرا خلال حملة تموينية بالدقهلية الانتر يعزز صدارته للدورى الايطالى بفوز صعب خارج الديار على امبولى بهدف نظيف هان الود.. بمسرح الموسيقى العربية حفلا لروائع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب

حوادث

مصرع شخصين في حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية

لقي شخصان مصرعهما وأصيب شخصان آخران في حادث تصادم سيارتين بالإسماعيلية.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة مفاده بورود بلاغ تصادم سيارتين على على مفارق البعالوة والتل الكبير دائرة مركز التل الكبير بالإسماعيلية.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية الى مكان الحادث كما تم الدفع ب4سيارات أسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق اسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى اسفر عن مصرع كلا من احمد خليل - مقيم العريش وعبدالرحمن ماجد، مقيم الدقهلية.

جارى نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثث.