الأربعاء 15 مايو 2024 04:03 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ماذا تخبئ مواجهة البرنابيو في دوري أبطال أوروبا؟.. تابع التفاصيل

تاريخيًا التقى ليفربول وريال مرديد في 10 مباريات بالبطولات الأوروبية قبل مباراة اليوم، استطاع خلالها الملكي في الفوز في 6 مواجهات والتعادل في مباراة فيما حقق الريدز في 3 مواجهات.

وسجل ريال مدريد في تاريخ لقاءات الفريقين 16 هدفًا بينما أحرز لاعبو ليفربول 10 أهداف، ويعتلي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما قائمة هدافي مباريات الناديين بواقع 6 أهداف سجلها يليه فينسيوس جونيور 5 أهداف ومحمد صلاح وستيفن جيرارد هدفين لكل منهما.

وحال تسجيل محمد صلاح في مباراة اليوم أمام ريال مدريد سيكون هداف النادي التاريخي في مرمى الميرنجي بمباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا منفصلاً عن جيرارد الذي يتقاسم معه الصدارة حالياً.

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يستقبل نادي ريال مدريد نظيره ليفربول، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، انتهت بفوز الميرنجي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب آنفيلد.

تُقام مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" مساء اليوم الأربعاء.