السبت 4 مايو 2024 04:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ميكالي يضم 3 لاعبين من منتخب الشباب لمعسكر مارس

قرر روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، ضم 3 لاعبين من منتخب مصر للشباب، إلى المعسكر المقبل، ال1ي يستعد خلاله لخوض مباراتي زامبيا، ضمن منافسات المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب.

ويضم ميكالي، رأفت خليل وأحمد شريف وإياد العسقلاني، إلى معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لمواجهة زامبيا، يوم 22 مارس المقبل، في مباراة الذهاب باستاد الدفاع الجوي في الساعة السادسة مساءً، بينما الإياب يوم 26 مارس في مدينة نيدولا بزامبيا، في الساعة السادسة أيضًا بتوقيت القاهرة.

ويخوض المنتخب الأولمبي، مباراة ودية مع نظيره السوداني، يوم 18 مارس الجاري، خلال معسكره التحضيري ضمن استعداداته لمواجهة زامبيا ذهابًا وإيابًا فى المرحلة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا والتي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الأولمبية الرابعة.

ويضم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي: روجيريو ميكالي مديرًا فنيًا ومواطنه تياجو المدرب العام، ووائل رياض المدرب، وليونياردو مدرب الأحمال وسيد السويركي مدرب الحراس وجواو محلل الأداء ومحمود حرب المدير الإداري وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي.