الإثنين 6 مايو 2024 11:38 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حمدي الميرغني يعلن مشاركته في المسلسل الكويتي «سقط سهوا»

حمدي الميرغني وخالد المظفر
حمدي الميرغني وخالد المظفر

أعلن الفنان حمدي الميرغني، عن مشاركته في المسلسل الكويتي «سقط سهوًا»، والمُقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023.

ونشر «الميرغني»، مجموعة صور من كواليس العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مُدوِّنًا معها: "سقط سهوا، أول مسلسل لي في الكويت مع أخويا الكوميديان الكبير خالد المظفر نجم الكويت، ومجموعة من نجوم الكويت اللي فخور بالعمل معاهم كلهم تحت قيادة المخرج الواعد علي بدر رضا".

وفي وقتٍ سابق، تحدث «الميرغني»، في تصريحات تلفزيونية، عن أهمية المسرح والسينما في مسيرته الفنية، قائلًا: "المسرح والسينما مهمين جدًا في مسيرة الفنان، وبالنسبة ليا المسرح دا الجيم، أو الأداة اللي بتبني الفنان، ولكن السينما دي اللي بتصنع التاريخ وتعيش طويلًا".

ويُشار إلى أن فيلم «خطة مازنجر»، آخر أعمال حمدي الميرغني، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يتناول الفيلم قصة الشاب ماهر الذي يهوى تصوير الأفلام، ويقرر مع مجموعة من أصدقائه خطف طفل، وطلب فدية، ويتخفى ماهر في زي مازنجر أثناء تنفيذه عملية الخطف.

وشارك عدد من الفنانين في فيلم «خطة مازنجر»، أبرزهم حمدي الميرغني وياسمين رئيس ومحمود حافظ ومحمد أسامة وسماء إبراهيم، والعمل تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله.

وينتظر «الميرغني»، عرض فيلم «رمسيس باريس»، في دور السينمات، والذي يضم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد سلام وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» ومحمد ثروت ومحمود حافظ، التونسية سميرة مقرون ومصطفى البنا، وغيرهم من الفنانين، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.