الخميس 9 مايو 2024 08:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل ” جميلة ”

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل " جميلة " الإعلان التشويقي الرسمي للمسلسل، المقرر عرضه فى الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

مسلسل "جميلة " دراما اجتماعية من بطولة الفنانه ريهام حجاج، سوسن بدر، هاني عادل، عبير صبري، أحمد وفيق، يسرا اللوزي، المسلسل تأليف أيمن سلامة و إخراج سامح عبد العزيز و من إنتاج جمال العدل.
تشارك النجمة يسرا اللوزي في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل بعمل جديد ومختلف من خلال مشاركتها في مسلسل «جميلة» بطولة عدد كبير من النجوم.
وقالت يسرا اللوزي، في تصريحات صحفية، إنها سعيدة بتقديم عمل جديد هذا العام، مؤكدةً أن أجواء العمل مميزة ومسلية وبها راحة نفسية كبيرة على المستوى العام، مشيرة إلى أن الشخصية التي تقدمها خلال العمل الجديد هي شخصية جديدة ومختلفة وتتطلب مجهودا خاصا.
وأضافت «اللوزي»، في تصريحاتها، أنه بشكل عام كل شخصية يقدمها الممثل تتطلب مجهودا وتحضيرات خاصة، فطبيعة كل شخصية تختلف عن الأخرى من حيث المجهود في اختيار الملابس والمكياج وستايل الشعر، أو تتطلب لهجة معينة، كل هذه عناصر يجب توافرها لنجاح الشخصية المقدمة.
وأوضحت أن “من أصعب الشخصيات عمل شخصية تشبه طبيعة الممثل، لذلك أجتهد كثيرا لكي أجد أمرا مختلفا بين الشخصيتين، ورغم هذا المجهود، إلا أنني أجد متعة، فكل شخصية أقدمها أشعر وكأنني أخرج من جلدي، وأرى أن التمثيل فرصة لخروج الكبت في الشخصية المقدمة”.