الإثنين 29 أبريل 2024 06:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كيفن دي بروين : مباراة لايزبيج صعبة ولست رجلا عجوزا

أكد البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي أن مباراة لايزبيج الألماني ستكون صعبة ولن تكون مهمة الصعود للدور القادم سهلة في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي ولايزبيج على ستاد الأتحاد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال البلجيكي كيفن دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي : فريق لايزبيج صعب ولقد واجهناهم العام الماضي وقدموا أداءًا جيدًا حقًا، لقد كانت مباراة صعبة وقدمنا مجهودًا كبيرًا، فإذا كنت تُريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عليك أن تكون أفضل فريق في أوروبا، نحن مازلنا في الأدوار الإقصائية وعلينا تقديم المزيد.

وأضاف كيفن دي بروين عن نسق فريق مانشستر سيتي الحالي : نسق الفريق الحالي جيد، الدوري الإنجليزي تغير قليلًٰا، هناك فرق صرفت أمولًا كثيرة واشترت لاعبين أفضل، وجميع الفرق تمتلك جودة عالية، والآن نحن في المركز الثاني، ومن خلال المقارنة السنوات الماضية، لا أشعر بإختلاف، إنها بعض المباريات وعلينا تحقيق الفوز وهذا يعتمد علينا.

وتابع كيفن دي بروين : لا أستطيع المقارنة إن كان هذا أفضل نسخة لفريق مانشستر سيتي أتواجد معها أو لا، لا أستطيع المقارنة بين الفريق الحالي والفريق الذي كنت عليه من 7 سنوات، أنا محظوظ لأنني كنت مع النسختيين، كيف يُمكنني مقارنة الفريق الذي حقق 100 نقطة في بطولة الدوري واستطاع تحقيق الفوز ب4 بطولات دوري إنجليزي بطريقة، أمل أن أحقق هذه النجاحات مع الفريق الحالي.

كما تحدث كيفن دي بروين عن إيرلينج هالاند حيث قال : الناس دائمًا تتوقع من إيرلينج تسجيل هدفيين أو ثلاثة، مُعدله هدف واحد في المباراة وهذا يكفي بالنسبة لي، أدائه مختلف في النصف الثاني من الموسم عن النصف الأول لأن الفرق أصبحت أكثر تنظيمًا.

وعن تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا قال كيفن دي بروين : نحن لم نحقق البطولة حتى الأن لكننا نقدم أداءًا جيدًا في البطولة، الناس تتحدث فقط عن الفائز لكن أشياء كثيرة تحدث سواء في مباراة ريال مدريد أو مباراة توتنهام نحن كنا نستحق الفوز لكن في بعض اللحظات من المباراة تحدث أشياء كثيرة.