الأحد 5 مايو 2024 12:40 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

قمة اليوم.. أتليتكو مدريد يواجه جيرونا في الدوري الإسباني

يحل اليوم فريق أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على فريق جيرونا على ستاد مونتيلفي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم إسباني بقيادة ميليرو ماريو لوبيز لموقعة أتليتكو مدريد وجيرونا في ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وواجه فريق أتليتكو مدريد مضيفه فريق جيرونا في 6 مباريات في تاريخه خلال بطولة الدوري الإسباني الممتاز، استطاع فريق أتليتكو مدريد تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل كليهما في 4 مباريات ولم يستطع فريق جيرونا تحقيق الإنتصار حتى الأن أمام فريق أتليتكو مدريد.

ومن المتوقع أن يدخل فريق أتليتكو مدريد بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : يان اوبلاك.

في خط الدفاع : سافيتش - خيمينيز - هيرموسو.

في خط الوسط : يورينتي - كوكي - ويتسل - ليمار - كاراسكو.

في خط الهجوم : جريزمان - ديباي.

ويحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 45 نقطة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مباريات، وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق جيرونا في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة حصل عليهم من خلال التحقيق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.