الإثنين 20 مايو 2024 09:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

إستبعاد الممثلة ”جلين كلوس” من تقديم حفل الأوسكار بعد إصابتها بڤيروس كورونا

قررت إدارة مهرجان الأوسكار بشكل رسمي إستبعاد الممثلة الأمريكية العالمية "جلين كلوس" من تقديم حفل الأوسكار وذلك بعد تشخيصها من قبل الأطباء بإصابتها الإيجابية و حملها لڤيروس كورونا، لذلك سيتحتم عليها ملازمة الفراش و القيام بالعزل المنزلي حتى تتعافى من هذا المرض ولا تشكل خطرًا على الأشخاص الحاضرين في حفل توزيع جوائز الأوسكار ٢٠٢٣.

من الجدير بالذكر أنه تحرص إدارة مهرجان الأوسكار كل عام على طلب فحص طبي وإختبار كورونا من قبل الحاضرين بالحفل حتى يتأكدوا من سلامتهم وصحتهم لعدم إلحاق الضرر ونشر الڤيروس لبقية الحاضرين، وعلى الفور عندما قامت الممثلة الأمريكية العالمية "جلين كلوس" بالفحص الطبي و إختبار كورونا تم تشخيصها بشكل إيجابي وتم التأكد على حملها لڤيروس كورونا.

كان من المفترض أن تقدم الممثلة الأمريكية "جلين كلوس" أكثر من ٤٠ مرشح لجائزة الأوسكار من الممثلين وصناع الأفلام بهوليود من أبرزهم "نيكول كيدمان، چيسيكا شاستين، أنطونيو بانديراس، أريانا ديبوس، هاريسون فورد، صامويل إل چاكسون، چانيل موناي، چون تشو"، ولكن تم إستبعادها بسبب حملها لڤيروس كورونا.

يُذكر أن "جلين كلوس" هي ممثلة أمريكية مخضرمة معروفة بأنها أسطورة التمثيل في هوليود، حيث عُرفت من خلال موهبتها في التمثيل بأهم الأفلام العالمية بفترة الثمانينات من القرن الماضي، من أبرز تلك الأفلام "The Big Chill" و ""Jagged Edge و ""Maxie و "Fatal Attraction"، وغيرهم من الأفلام المميزة التي لا تُنسى.