الإثنين 20 مايو 2024 07:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

ميسي يقترب من الهلال السعودي.. عرض خيالي ووالده في الرياض

أكدت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لم يرفض فكرة التفاوض مع الهلال السعودي، للانضمام لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط ميسي صاحب الـ35 عامًا، بعقد مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023؛ حيث رفض عرضين حتى الآن للتجديد، ليقترب من الرحيل عن النادي.

وأشار موقع «سعودي»، أن ميسي، تلقى عرضًا من نادي الهلال، إلا أن ميسي لم يرفض المفاوضات، ولكنه فاجئ إدارة النادي الذي يترأسه فهد بن نافل، بطلبات مالية ضخمة.

ونقل موقع «سعودي» عن صحيفة «الوئام»، اليوم الأحد، أن ليونيل ميسي، طالب الحصول على 600 مليون دولار في الموسم الواحد، في حين أن عرض الهلال الرسمي كان 200 مليون دولار في الموسم.

وأشارت إلى أن إدارة الهلال رفعت عرضها للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى 350 مليون دولار في الموسم، على أن يصل والد ميسي للمملكة العربية السعودية، خلال أيام للتفاوض بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي، تلقى عروضًا من نادي الاتحاد وبرشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى عرض الزعيم الهلالي.