الثلاثاء 21 مايو 2024 08:53 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برنامج بدنى خاص للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة فيوتشر فى الدورى لجنة فلسطين بالبرلمان العربي تناقش استمرار العدوان الصهيوني على غزة جوميز يهنئ لاعبى الزمالك بالفوز بالكونفدرالية ويطالبهم بحصد المزيد من البطولات سلطنة عُمان تستضيف الاجتماع الـ50 للجنة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط للأمم المتحدة للسياحة مستثمرو جنوب سيناء : منتدى السياحة الافريقي خطوة اولي لتحقيق التكامل القاري إحالة اوارق المتهمين الثلاثة لمفتي الجمهورية لقتلهم جارهم لخلافات سابقة بالدقهلية رئيس فريق زراعة الكبد بالمنصورة يحصل على وسام”ديمخوف” الروسى تقديرا لدوره في مجال زراعة الكبد ختام أعمال الدورة التدريبية على أعمال مكافحة الجذام لرفع كفاءه الاطقم الطبية الزمالك يعلن إصابة لاعبه أحمد حمدى بقطع فى الرباط الصليبي بابا الفاتكيان: تغيُر المناخ يقودنا إلي طريق الموت وبلغنا نقطة اللاعودة! شوط أول سلبى بين الجونة وطلائع الجيش بالدورى المصرى بالصور.. صبا الرافعي تنشر تفاصيل اجتماعها مع الإعلامي تامر أمين و رئيس مهرجان دراما رمضان

رياضة

الشعراوي يقود هجوم روما ضد ساسولو في الدوري الإيطالي

أعلن البرتغالي جوزيه مورينو، المدير الفني لفريق روما، التشكيل الرسمي ضد ساسولو في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء اليوم الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الايطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل روما كالتالي:

روي باتريسيو كومبولا، سمالينج، ايبانيز، زالوسكي، بوف، فينالدوم، ماتيتش، سبينازولا، الشعراوي، ابراهام".

تشكيل روما

تشكيل روما

ويتواجد فريق روما بالمركز الرابع فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 32 هدفاً وتلقي 21.

ويأتى نادى العاصمة الإيطالية رابعا فى الترتيب، بفارق نقطة عن لاتسيو الثالث، و3 نقاط عن إنتر ميلان الوصيف خلف نابولى الذى يبتعد بالصدارة.

ويسعى روما لمواصلة الإنتصارات في الدوري الإيطالي، بعدما فاز مؤخرا على يوفنتوس، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" في كلاسيكو ناري بالدوري الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة سيريا أي الموسم الحالي 2022-2023.

حقق فريق روما الإيطالي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2022-2023.

ونجح فريق العاصمة الإيطالية روما في الفوز على ريال سوسيداد، ووضع قدما في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي متسلحا بعاملي الأرض والجمهور.