السبت 27 أبريل 2024 02:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور تبدأ من 600 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح فى زد بارك وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا صلاح خارج حسابات كلوب في تشكيل ليفربول أمام وست هام بالدوري خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة

رياضة

أرسنال يسقط فولهام بثلاثية ويبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي

تمكن فريق أرسنال من الفوز على فولهام في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ستاد "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة ال 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وسجل جابرييل مارتينيلي الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول عن طريق رأسية صاروخية،ووقع على الهدف الثاني في الدقيقة 26، وجاء أوديجارد بالهدف الثالث في الدقيقة 47 من الوقت بدل الضائع.

وجاء تشكيل أرسنال أمام فولهام كالتالي:

حراسة المرمي: رامسديل

الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل ماجاليس، زينشينكو

خط الوسط: توماس بارتي، تشاكا، مارتن أوديجارد

الهجوم: مارتينيلي، ساكا، تروسارد

تشكيل أرسنالتشكيل أرسنال

ويتربع الجانرز علي عرش قائمةن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فولهام المركز الثامن برصيد 39 نقطة.