الإثنين 20 مايو 2024 11:12 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سهرة غنائية لكوكب الشرق ”أم كلثوم” بمعهد الموسيقى العربية.. قريبًا الأرصاد: استمرار الموجة الحارة والصغرى في القاهرة تسجل 28 درجة رسميا...التلفزيون الرسمي الإيراني يعلن وفاة ”رئيسى” وتعازي دولية لإيران علي الحجار ومحمد الحلو بدار الأوبرا المصرية للاحتفال بمشوار عمار الشريعى.. الليلة اجراءات قانونية ضد 6 لاعيبه من الزمالك بسبب الشماريخ ”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان

فن

لأول مرة.. مريم الخشت صعيدية فى ”عملة نادرة”

تخوض الفنانة مريم الخشت موسم رمضان 2023 بمسلسل "عملة نادرة"، مع النجوم نيللي كريم وجمال سليمان وأحمد عيد.

وتقدم "مريم" لأول مرة دور امرأة صعيدية في المسلسل، وهو ما حمسها للعمل، إذا لم تقدم شخصية صعيدية في أي من أعمالها الفنية من قبل، وهو ما يشكل تحديا كبيرا سعدت كثيرا بخوضه، خاصة أنها من أصول صعيدية، فعائلة والدتها من محافظة المنيا.

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث مسلسل «عملة نادرة» لـ نيللي كريم، حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربا من أجل الحصول على حقوق اولادها من أهل زوجها بعد وفاتة.

أخر أعمال مريم الخشت:

يعد مسلسل آخر دور آخر الأعمال التي شاركت فيها مريم الخشت، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.