الإثنين 20 مايو 2024 02:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الممثلة البريطانية ”هانا وادينجهام” تنضم ل ”توم كروز” في Mission Impossible 8

إنضمت الممثلة البريطانية المعروفة "هانا وادينجهام" إلى الممثل الهوليودي "توم كروز" في الفيلم الهوليودي المنتظر "Mission Impossible 8"، حيث من المقرر أن تشارك في البطولة الرئيسية معه، وسيبدأ التصوير قريباً في ولاية كاليفورنيا ليكون جاهزاً للعرض بصالات السينما في ٢٨ يونيو ٢٠٢٤.

عبرت الممثلة البريطانية "هانا وادينجهام" عن حماستها الشديدة للإنضمام في الفيلم الهوليودي المنتظر "Mission Impossible 8"، حيث قالت لوسائل الإعلام الأمريكية أنها سعيدة جدًا بالوقوف أمام الممثل العالمي "توم كروز" وأنها ستكون البطلة الرئيسية بالفيلم، وتمنت أن ينال دورها في الفيلم إعجاب الجمهور المشاهد.

لم يتم الإعلان عن قصة فيلم "Mission Impossible 8" ولكنه يعتبر الجزء الجديد من سلسلة أفلام "Mission Impossible" العالمية، وسيتم الإعلان عن قصته فور بدء التصوير، ومن المقرر أن يشارك في بطولة فيلم "Mission Impossible 8" كلاً من الممثلين "توم كروز، هانا وادينجهام، نيك أوفرمان، ريبيكا فيرجسون"، من تأليف "بروس جيلر، إيريك چيندرسين، كريستوفر ماككواري"، وإخراج " كريستوفر ماككواري".

يُذكر أن "هانا وادينجهام" هي ممثلة بريطانية معروفة بأنها أسطورة الدراما الإنجليزية، حيث عُرفت من خلال موهبتها في التمثيل بأهم المسلسلات العالمية أبرزهم "Ted Lasso" و "Willow" و "Hocus Pocus 2" و "Sex Education" وغيرهم من المسلسلات المميزة.