الخميس 2 مايو 2024 07:05 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

الأوقاف والمياه بيدًا اليوم الأول من فعاليات الحملة القومية لترسيد استهلاك المياه

أعلن المهندس خالد نصر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن بدء فعاليات اليوم الأول من الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه الجمعة 10 مارس 2023 والمنفذة بقرية الريدانية – المنصورة، والمستمرة حتى يوم 16 مارس 2023؛ بالتعاون مع وزارة الأوقاف من خلال تخصيص جزء من خطبة الجمعة عن المياه وأهميتها ودور الأفراد والحكومات فى توفيرها وكذلك الدروس الدينية التى القاها أئمة المساجد وفريق التوعية بالشركة.
كما تضمن اليوم الأول قيام فريق التوعية بالشركة بنشر و لصق البوسترات الإرشادية على الأماكن العامة بالقرية، والإعلان عن مقر تواجد الحملة والأنشطة؛ والتى تشمل: برامج إذاعية بطابور الصباح ، تخصيص الحصة الثانية بالمعاهد الأزهرية عن ترشيد المياه، حملات طرق أبواب، دورى كرة القدم للشباب، ألعاب تفاعلية، مسابقات رسم، ورش حكى. وعلى هامش ذلك تم عمل اجتماع مع شباب قرية الريدانية لتنظيم دورى كرة القدم للشباب.
بوحرصاً من الشركة على تقديم خدمة متميزة تم عمل استطلاع رأى ميدانى مع أهل القرية لمعرفة رأيهم فى الخدمات المقدمة لهم وما هى المشكلات التى تواجههم للعمل على حلها.
ومن الجدير بالذكر أن التركيز الأساسيات ليوم المياه العالمى ينصب على دعم تحقيق الهدف السادس من أهداف التنمية المستدامة وهو توفير المياه والصرف الصحى للجميع بحلول عام 2030.