الخميس 9 مايو 2024 08:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

جراحة ناجحة للبرازيلي نيمار في مستشفى اسبيتار

أجرى النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، جراحة ناجحة في الكاحل بمستشفى سبيتار في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان النجم البرازيلي قد وصل إلى الدوحة في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، من أجل الخضوع لعملية جراحية.

وقال المستشفى في بيان صحفي : "أشرف على العملية في مستشفى سبيتار، كل من البروفيسور الجراح بيتر دهوج المدير الطبي لمستشفى سبيتار، وجراح الكاحل الشهير بيآر جيمس كالدر من عيادة فورتيوس لندن و الجراح وطبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار".

وأضاف البيان : "سار التدخل الجراحي على مستوى الكاحل بشكل جيد ، حيث تكللت العملية الجراحية بنجاح ، مما سيجنب اللاعب خطر المعاناة من تكرار الإصابة، كما سيخضع اللاعب حاليا لفترة من الراحة والنقاهة للتعافي من العملية".

الجدير بالذكر ، أن سبيتار تعد الشريك الطبي الرسمي لفريق باريس سان جيرمان.

وكان النادي الفرنسي قد أعلن في وقت سابق غياب اللاعب البرازيلي حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة في الكاحل.