الثلاثاء 7 مايو 2024 12:46 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع شخص وإصابة 3 من أسرة واحدة فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بأسيوط محافظ بورسعيد: المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء مابولولو يقود تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري غيابات الأهلي أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز محافظ أسيوط: تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط ضمن الخطة الاستثمارية 2023- 2024 وكيل تعليم الإسماعيلية: العصا الالكترونية للكشف على أجهزة المحمول لمواجهة الغش محافظ أسيوط: بدء تلقي طلبات التصالح بـ 13 مركزا تكنولوجيا محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بأشمون بإجمالي استثمارات 70 مليون جنيه توريد ١١٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة محافظ كفرالشيخ يعلن عن بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء الجديد بالمراكز التكنولوجية علي مستوى المحافظة ”رئيس جامعة بنها” يترأس لجنة اختيار عميد كلية التجارة في افتتاح ملتقى الاستثمار السنوي بأبو ظبي.. أبو الغيط يدعو لزيادة المساعدات العاجلة لتخفيف الظروف الإنسانية المأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني

فن

غدًا.. مي سليم تطرح أغنية ”يا بنتي ”عبر يوتيوب

تستعد الفنانة مي سليم لطرح أغنية جديدة لها غدًا بعنوان "يا بنتي"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وجميع منصات الموسيقى العربية.

وتتعاون الفنانة مي سليم في الأغنية مع الشاعر محمود عبدالله، والملحن محمدي، وتوزيع أحمد أمين، ومن إنتاج ألاء لاشين وتعتبر التعاون الثاني مع الاء لاشين بعد نجاح إحنا كبنات.


و تعيش مي سليم في الفترة الحالية، حالة من النشاط الغنائي، حيث طرحت مؤخرًا أغنيتها احنا كبنات، من كلمات محمد مصطفى ملك، لحن محمود أنور، توزيع محمد مجدي، وإنتاج آلاء لاشين.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت مي سليم خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل تلت التلاتة، بطولة: غادة عبدالرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مصطفى دوريش، صلاح عبدالله، وآخرين، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

مسلسل تلت التلاتة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية غادة عبدالرازق وهي شريكة مع زوجها محمد القس ومصطفى درويش في شركة عقارات، ويشارك في بطولة العمل صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، وأحمد مجدي، ومن تأليف هبة الحسيني، إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين.


وفى سياق آخر تواصل مى سليم تصوير مسلسلها الجديد "السجل الأسود" الذى يجمعها بالفنان خالد سليم ويشارك في بطولته هالة فاخر، منذر رياحنة، محمد نجاتي، أحمد عبدالله محمود وحازم إيهاب وإخراج جميل جميل المغازى وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

يذكر أن مي سليم حققت نجاحًا كبيرًا مع غادة عبدالرازق في مسلسل لحم غزال، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته شريف سلامة، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، وعمرو عبدالجليل، وكان من تأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.