الجمعة 29 مارس 2024 07:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

عُمان والبحرين وقطر والكويت يعزون خادم الحرمين في وفاة الأميرة الجوهرة

الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية
الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية

بعث سلطان عمان السُّلطان هيثم بن طارق، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في وفاة الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود حيث أعرب السلطان هيثم بن طارق - وفقا لوكالة الأنباء العمانية - عن خالص تعازيه وصادق مواساته.. داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته ويُلهم ذويها الصبر والسلوان.

من جانبه، بعث العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أعرب خلالها عن خالص التعازي وصادق المواساة له في وفاة الأمير الجوهرة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ووفقا لوكالة أنباء البحرين (بنا)، دعا العاهل البحريني المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم العائلة الملكية الكريمة جميل الصبر.

بدوره، بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، برقية تعزية، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بوفاة الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، وفقا لوكالة الأنباء القطرية كما بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ أعرب خلالها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.. سائلا المولى تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها والأسرة المالكة الكريمة جميل الصبر وحسن العزاء.

وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي قد أدى، عقب صلاة الجمعة اليوم، في جامع الإمام "تركي بن عبدالله" بمدينة الرياض، صلاة الجنازة على الأميرة الجوهرة بنت عبد العزيز بن عبد الرحمن آلسعود، قبل أن يواري جثمانها الثرى في مقبرة العود بالرياض.