الإثنين 29 أبريل 2024 05:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الموزع محمد العشي يكشف تفاصيل حفل تكريم هاني شنودة بالسعودية

حفل تكريم هاني شنودة
حفل تكريم هاني شنودة

كشف الموزع الموسيقي محمد العشي، تفاصيل حفل «ذكريات مع هاني شنودة» تكريما لمسيرته الفنية بالسعودية، معربًا عن سعادته بالمشارك فيه، لاسيَّما وأنه قدم توزيعات جديدة لجميع أعماله التي عزفت في الحفل.


وبحسب «العشي»: "تشرفت بمشاركتي بتكريم الموسيقار هاني شنودة في ليلة أشبهت بالحلم، اتيحت لي فرصة إعادة توزيع أعمال أحبها وأتربي عليها مع فنانين كبار أعشق أصواتهم وأحبهم على المستوى الشخصي والفني، وتحت قيادة أخويا وصديقي المايسترو الكبير هاني فرحات صاحب الفضل في ظهور موسيقاي في الحفل بسبب إبداعه وشغفه الكبير بالمزيكا وإيمانه بفني وإتقانه لعمله وحرصه على الظهور بأفضل صورة ممكنة".


وتابع الموزع محمد العشي حديثه في هذا الشأن، قائلًا: "وبمشاركة أوركسترا يضم أفضل وأمهر العازفين في العالم العربي وبعضهم من أمهر العازفين في العالم، وتحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ الذي وفر كل الإمكانيات وأظهر كل الاهتمام والتقدير للفنانين المصريين وأصر على ظهور كل الحفل بصورة مبهرة ومشرفة".

واختتم تصريحاته، موجهًا الشكر، أناجي عزيز، قائلًا: "وأخيرا أشكر صديقي العزيز ناجي أنس على مجهوده الكبير في تدوين الأعمال بكل تفاصيلها ونقل وجهة نظري بكل أمانة وتسهيله لمهام كل المشاركين سواء المايسترو أو الأوركسترا، وأتمنى تكون الحفلة عجبتكم ويكون وجودي مؤثر وله بصمة وله صدى طيب في اسماعكم ووجدانكم خالص حبي".