السبت 20 أبريل 2024 04:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

سياسة

برلمانية: يوم الشهيد محفورا في وجدان المصريين لتضحياتهم المستمرة على مر العصور

تقدمت النائبة إيلاريا سمير حارص عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزيري الدفاع والداخلية، بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، والذي يوافق يوم التاسع من مارس .


وأضافت حارص في بيان صحفي لها، أن هذا اليوم له اهمية كبيرة وسيظل محفورا في وجدان المصريين، لما قدمه رجال القوات المسلحة والشرطة على مر الأزمنة من تضحيات ثمينة فداء لوطنهم .

وأثنت عضو مجلس النواب على رسائل الرئيس السيسي الذي بعثها اليوم على هامش كلمته، بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد، حيث أشار إلى كم التضحيات التي قدمها رجالنا للقضاء على الأرهاب وتخلصينا منه، والذي يفوق حجمها ما نعرفه.

وأضافت النائبة إيلاريا حارص أن التحديات والظروف الصعبة التى واجهت الدولة ومؤسساتها الأمنية في الحرب على الإرهاب، دفع ثمنها ابطالنا من القوات المسلحة والشرطة للقضاء عليها، فلم يعطوا الفرصة لجماعات الإرهاب من نشر الفوضى وإثارة رعب المواطنين.