السبت 27 أبريل 2024 03:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

رئيس جامعة المنوفية فى يوم الشهيد: شهداء مصر كتبوا صفحات مضيئة بدمائهم وأرواحهم

فى إطار احتفالات الدولة المصرية بيوم الشهيد الموافق التاسع من مارس من كل عام.. يتقدم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بتحية اعتزاز وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللشعب المصرى وللقوات المسلحة بهذه المناسبة تقديرا وتخليدا لذكرى جميع شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم ليكتبوا صفحات مضيئة فى تاريخ الدولة المصرية، وقدموا مثالا تفتخر به الأجيال على مر العصور من أجل حماية الوطن والعبور إلى بر الأمان.

كما تقدم رئيس الجامعة بخالص الشكر والامتنان لرئيس الجمهورية على دعمه الدائم لأسر الشهداء وحرصه كل عام بتكريم عدد منهم ومن مصابي العمليات الحربية فى احتفالية كبيرة تؤكد أن ما يسطره شهداء مصر الأبرار من تضحيات سيتوقف التاريخ أمامه إجلالًا واحترامًا، وأن ما حققه أبناء مصر على امتداد تاريخها يؤكد أن أرضها زاخرة بالأبطال القادر على تحقيق التنمية الشاملة والمضى نحو الجمهورية الجديدة.

وأعرب القاصد عن خالص تقديره لأبطال القوات المسلحة وشهدائها الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لمصر وشعبها، داعيا الله أن تظل القوات المسلحة درعًا وسيفًا للوطن، وأن يحفظ أبطالها، ويرحم شهداءها وتظل مصر آمنة سالمة.