الخميس 9 مايو 2024 10:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

استعاد 5 من نجومه.. صن داونز يواجه الأهلي بالقوة الضاربة

أكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية، اليوم الأربعاء، استعادة فريق صن داونز، عددا من لاعبيه قبل مواجهة الأهلي، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا الهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وأوضحت صحيفة «LOL» الجنوب إفريقية، أن صن داونز، استعاد 5 لاعبين من صفوفه بعد أن قرر رولاني موكوينا، المدير الفني للفريق، منح نجوم الفريق، راحة سلبية في مباراتي مارومو جالانتس بكأس جنوب إفريقيا، ثم فاسكو دا جاما، في الدوري.

وأشارت إلى أن رونوين ويليامز الحارس الأساسي للفريق سيعود والذي شارك في لقاء القاهرة أمام الأهلي، بالإضافة إلى عودة جرانت كيكانا وأبوري موديبا، ثنائي دفاع فريق صن داونز.

وأشارت إلى أن الثنائي الهجومي بيتر شالوليلي و كاسيوس ميلولا، عادا أيضًا إلى الفريق ليصبحا جاهزان لمواجهة الأهلي في المباراة المرتقبة والمصيرية للفريقين.

ويحتل صن داونز المركز الثاني في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، خلف فريق الهلال السوداني المتصدر برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب بدون نقاط بعد الخسارة في مبارياته الأربع.