النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 03:36 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حجز محاكمة تيك توكر متهم بسب وقذف عمر كمال لجلسة 20 يوليو للحكم حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج لما جبريل بعد فوز مصر في كأس العالم: “الرجالة مستعدة تضحي بساعات النوم لمتابعة مبارات المنتخب” حاسس إني بعمل عليه مديرة.. نادية تطالب بالتمكين من منزل الزوجية بعد 9 سنوات زواج حفل يوناني أسطوري في ماسبيرو احتفالاً بيوم الموسيقي العالمي عاجل.. مصدر لـ«النهار»: المكلفين من أخصائيي التمريض في الدفعة المقبلة يبلغ 20 ألف.. وإعلان الحركة مطلع الشهر المقبل إحباط محاولة طرح منظفات مغشوشة بالأسواق وضبط مصنع غير مرخص بالوراق يحتوي على 5 أطنان مواد مجهولة المصدر دهشة وتصفيق في محطة الشهداء.. الثقافة تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا استجابة لطلب الجمهور.. نادى سينما الأوبرا يعيد عرض ثلاثية ”الطريق إلى الله” لشادى عبد السلام العثور على جثمان رجل أعمال خليجي داخل شقة بالعجوزة.. وجاري كشف الملابسات حملات مكثفة بالقاهرة.. غلق 34 محلًا مخالفًا وحث 65 منشأة على توفيق أوضاعها أنا قتلته وحفرت قبر في أوضتي .. المحكمة تواجه ”عاطل أطفيح”

المحافظات

الشرقية: تنفيذ حملات يومية لرصد وإزالة لتعديات البناء المخالفة

تواصل الأجهزة التنفيذية توجيه ضرباتها المتلاحقة لإزالة تعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أوالتعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وكذلك رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع وتطبيق القانون على المخالفين.

وحفاظاً على أرواح المواطنين..نفذت رئاسة مدينة القرين قرار إزالة صادر لطابقين لمبنى يمثل خطر داهم على أرواح المواطنين وذلك بعد إخلاء المبنى وقطع التيار الكهربائي، تم تنفيذ قرار الإزالة الصادر للمبنى وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ولفرض سيادة القانون على الجميع.. شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بغيته حمله ازالة لسور مخالف مقام بالطوب الأحمر على مساحه 200 متر بمزرعة بجمعية العدلية التابعة لقرية السلام وتمت الإزالة الفوريه..

وبالوحدة المحلية بأولاد سيف تم تنفيذ إزالة لسقف الدور الثالث علوي على مساحة ٢٠ متر بقرية الدهاشنه التابعه لوحدة اولاد سيف وتمت الازاله الفوريه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وبالوحدة المحليه بالزوامل تم تنفيذ حالتين إزالة وتصدي لمحاوله بناء سور بالدبش الأبيض علي مساحة ٢٠٠ متر طولي وبمساحة مسطحة ٣٠٠٠ متر بجمعية المهندسون العرب ببساتين الإسماعيلية ، والحالة الثانية عبارة عن ازاله بناء سور بالدبش الابيض علي مساحة ٦٩ متر طولي وبمساحة مسطحة ٦٧٥ متر بجمعية المهندسون العرب ببساتين الإسماعيلية وتمت الازاله الفوريه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالناصرية والظواهرية وقسم الازالات بإزالة سملات وأعمدة خرسانية بدون ترخيص علي مساحة 140 متر وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بتنفيذ إزالة لحالتين تعدي بالبناء بدون ترخيص من الجهات المختصة عبارة عن دور ثان علوي وحالة أخرى عبارة عن سقف مخالف للترخيص بمساحة إجمالية 150 متر وذلك بمنطقتي المستشارين والغشام وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.