الجمعة 3 مايو 2024 11:53 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يغرد في الصدارة والوصافة مشتعلة بين بيراميدز وفيوتشر

واصل فريق الأهلي، الانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز الذي تحقق على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي والسلام، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 44 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، يليه بيراميدز في الوصافة بـ39 نقطة، بالتساوي بنفس الرصيد مع فيوتشر صاحب المركز الثالث، بينما الاتحاد السكندري يحتل المركز الرابع بـ36 نقطة.

وحل الزمالك في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ثم المقاولون العرب ظل بالمركز السادس بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة، يليه المصري البورسعيدي سابعًا برصيد 28 نقطة، ثم غزل المحلة في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

وتواجد فريق فاركو في المركز التاسع برصيد 26 نقطة، بينما سيراميكا كليوباترا حل في المركز العاشر بـ25 نقطة، وهو نفس عدد نقاط أسوان الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر، ثم سموحة بالمركز الثاني عشر وفي جعبته 24 نقطة.

وارتقى الداخلية إلى المركز الثالث عشر بعدما أصبح رصيده 20 نقطة، ليبتعد قليلًا عن منطقة الهبوط، يليه طلائع الجيش في المركز الرابع عشر بـ17 نقطة، ثم إنبي في المركز الخامس عشر بنفس الرصيد.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، يليه الإسماعيلي بالمركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، وأخيرًا تذيل البنك الأهلي الترتيب بـ14 نقطة.