الأحد 28 أبريل 2024 10:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة الصحافة الغانية تسلط الضوء على تصريحات مدرب دريمز: «الزمالك مثل ريال مدريد» بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

رياضة

عاجل.. غزل المحلة يخاطب ميتلاند الدنماركي للحصول على حق رعاية إمام عاشور

أعلن نادي غزل المحلة، في بيان رسمي، مخاطبة نادي ميتلاند الدنماركي، للحصول على نسبة في حق رعاية إمام عاشور، لاعب الفريق السابق.

جاء البيان كالتالي:

“أرسل مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل خطاباً رسمياً لنادى ميتلاند الدنماركى للحصول على نسبة من رعاية أمام عاشور لاعب المحلة الأسبق.

و يستحق نادي غزل المحلة الحصول على 5 % من قيمة انتقال إمام عاشور من نادى الزمالك الى ميتلاند الدنماركى حيث تقرر تقسيم النسبة،

على الأندية التي لعب لها عاشور خلال الـ10 سنوات. بحسب المدة التي لعب لها اللاعب في تلك الفترة .

وقرر مجلس إدارة غزل المحلة تفويض المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم لمتابعة الخطاب

والحصول على نسبة غزل المحلة في رعاية اللاعب منذ النشأة حيث تم استخراج أوراق رسمية من منطقة الغربية لكرة القدم بتواجد اللاعب في مرحلة الناشئين بغزل المحلة لمدة 10 سنوات”.

أعلن نادي ميتلاند الدنماركي رسميا التعاقد مع الدولي المصري إمام عاشور قادما من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وتوصل النادي الدنماركي لاتفاق مع إدارة الزمالك لضم إمام عاشور في صفقة تصل إلى 105 مليون جنيه مصري بحسب تصريحات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

ووقع إمام عاشور على عقود إنضمامه لنادي ميتلاند بعد إنهاء كافة التفاصيل مع نادي الزمالك ليبدء رحلة الاحتراف في ملاعب أوروبا.

وقال النادي الدنماركي عبر حسابه بموقع تويتر: أحدث تعاقدتنا إمام عاشور، أهلًا عاشور”.