الإثنين 29 أبريل 2024 04:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة وزير الصناعة يسلم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع بسبب ضغط انخفاض الدولار نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح وانتظام التوريد إلي الشون والصوامع زراعة البن في مصر.. هل تساهم التغيرات المناخية في خروج التجارب لـ «النور»؟ محافظ كفر الشيخ: تحرير 16 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بالرياض محافظ الشرقية يُعلن بدء تشغيل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء

رياضة

روبرت جونز حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي روبرت جونز حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على ستاد سلهرست بارك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الحادي عشر من شهر مارس الجاري.

ويُعاونه الثنائي، إيان حسين حكم مساعد أول، ودان روباثان حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد توماس براميل حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم البريطاني نيل سواربرك ويُساعده ستيف ميريدث لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 58 نقطة حصل عليهم بتحقيق الفوز في 18 مباراة و 4 مباريات بينما يحتل فريق كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 مباريات بينما تلقى الخسارة في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.