الجمعة 17 مايو 2024 05:10 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”رانديپ هودا” و ”نينا جوپتا” في فيلم بوليودي جديد

تعاقد الممثل الهندي المعروف "رانديپ هودا" على بطولة الفيلم البوليودي المُنتظر "Pachhattar Ka Chhora" مع نظيرته الممثلة الهندية المعروفة "نينا جوپتا"، ومن المقرر بدأ تصوير مشاهدهما معاً فيه بولاية "راچاستان" في دولة الهند"، ومن المقرر طرح الفيلم قريباً بصالات ودور العرض السينمائية الهندية.

يُعد هذا هو التعاون الأول بين كلاً من الممثلين "رانديپ هودا" و "نينا جوپتا" لذلك سيكون هذا الفيلم ملحمي خاصة أن الممثلين المذكورين يتمتعان بشعبية كبيرة جدًا في بوليود، مما سيؤدي إلى نجاح الفيلم البوليودي المنتظر "Pachhattar Ka Chhora" نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر.

من الجدير بالذكر أن الفيلم البوليودي المُنتظر "Pachhattar Ka Chhora" سيكون من بطولة كلاً من الممثلين "رانديپ هودا، نينا جوپتا، سانچاي ميشرا، جولشان جروڤر"، من إخراج المخرج الهندي الموهوب "چايانت جيلاتار"، ويعتبر هذا الفيلم من نوع الكوميديا الرومانسية وسيدور في إطار درامي، لم يتم الإعلان عن تفاصيل قصة الفيلم من قبل أبطال العمل المشاركين به أو من قبل المخرج، ولكن سيتم الإعلان عنها قريباً فور الإنتهاء من التصوير ليكون الفيلم المذكور بمثابة مفاجأة للجمهور.

يُذكر أن الممثل الهندي "رانديپ هودا" أشتهر بموهبته في التمثيل، وقدم أهم الأفلام البوليودية أبرزهم "Coctail" و "Heroine" و "High Way" و "Kick" و "Ungli" وغيرهم من الأفلام التي لا تُنسى.

أما عن الممثلة الهندية المعروفة "نينا جوپتا" فأشتهرت بتمثيلها في أفلام بوليودية شهيرة أبرزهم "Badhaai Ho" و "83" و "Sandeep Aur Pinky Faraar" و وغيرهم من الأفلام المميزة.