الخميس 9 مايو 2024 06:34 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

أسامة خليل: الإسماعيلي يمر بمحنة.. وقائدا التمرد حسابهما عسير

أكد أسامة خليل المستشار الفني والمتحدث باسم النادي الإسماعيلي، أن ما بدر من اللاعبين تجاه النادي يعد شيئا مرفوضا تمامًا، موضحًا أن مجلس الإدارة، اتخذ قرارات حاسمة خاصة أن كل شىء زائل وما سيبقي هو اسم النادي فقط.

وتابع: «ألوم لاعبي الإسماعيلي بشدة لأنهم لم يحترموا النادي ويقدروه ورفضوا خوض التدريبات أمس على الرغم من أن جميعهم حصلوا على نسبة 30 بالمائة من قيمة عقودهم منذ 10 أيام فقط على عكس المنافسين وعلى سبيل المثال نادي فيوتشر لم يصرف إلا نسبة 15 فقط من قيمة عقود لاعبيه وهذا نادي استثماري، ودائمًا ما أحرص على مساندة اللاعبين لكن ما حدث يعد تقصير واضح من جانبهم».

واستكمل تصريحاته: «هناك لاعب حصل على مبلغ 300 ألف جنيه مؤخرًا وكان هناك موعد لصرف ما يقرب من 10 مليون جنيه لعناصر الفريق لكن موعد الصرف تأخر ليقوم لاعبان فقط بقيادة التمرد وليس كل عناصر الفريق لذلك سيتعرضان إلى عقاب عسير وفقًا للائحة بدون شك».

واسترسل: «أطالب الجميع بالوقوف خلف النادي لعبور تلك الأزمة لاسيما أن مجلس الإدارة لم يتلق أي دعم مالي حتى الآن ويقوم بصرف المستحقات المالية عبر نفقته الشخصية وكانت هناك أزمة سابقة أثناء تولي الجهاز الفني السابق ونجح مجلس الإدارة في احتوائها».

واختتم تصريحاته: «الإسماعيلي الآن يمر بمحنة حقيقة وعلى الجميع تحمل عقبات ما يحدث والذي يؤذي الفريق بشكل كبير وقد يتسبب له في أزمة لم تحدث منذ سنوات طويلة والمجلس الحالي يقوم بكل شيء تجاه الفريق لكن للأسف يقابل ذلك بالنكران والجحود والهجوم الغير المبرر».